تعرف على الرصد الدقيق لاختراقات الحوثيين بالحديدة

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية اختراقها للهدنة الإنسانية وقصف مواقع قوات ألوية العمالقة في مختلف مديريات محافظة الحديدة بالصواريخ الحرارية وعشرات القذائف المدفعية والآر بي جي. 

ووفق مصادر "اليمن العربي"، قامت المليشيات بإطلاق النيران بكثافة نحو مواقع قوات العمالقة من سلاح 12.7 ومن سلاح 14.5 وسلاح المعدل.. 

وفي حيس استهدفت مليشيات الحوثي مواقع ألوية العمالقة بقذائف الآر بي جي وقذائف الهاون. 

كما قامت عناصر من المليشيات بإستهداف مواقع العمالقة بسلاح 12.7 و 14.5 ومعدل البيكا.

 وفي منطقة الجبلية جنوب مديرية التحيتا شنت مليشيات الحوثي قصفا عنيفا وقامت بإطلاق النيران وبكثافة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة على قوات ألوية العمالقة واستهدفت مليشيات الحوثي مواقع قوات العمالقة في التحيتا بعشرات قذائف الهاون والاربيجي ، وأطلقت النار على المواقع العسكرية بسلاح 14.5 ، و12.7 .

 ويستمر مسلسل الخروقات الإنسانية وقصف مليشيات الحوثي على مواقع قوات العمالقة ومنازل المواطنين في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة مستخدمة مختلف انواع الاسلحة وبشكل يومي ومستمر. 

كما تواصل وحدة الرصد والمتابعة في قوات ألوية العمالقة برصد كل الخروقات والإنتهاكات التي تقوم بها مليشيات الحوثي للهدنة الإنسانية في الحديدة. 


وقصفت مليشيات الحوثي مواقع قوات ألوية العمالقة في مديريات حيس والتحيتا ومنطقة الجبلية بمحافظة ألحديدة بصواريخ الكاتيوشا وبقذائف الهاون.

وقامت المليشيات بإطلاق النيران بكثافة نحو مواقع قوات العمالقة من سلاح 12.7 ومن سلاح 14.5.

 ووثقت وحدة المتابعة والرصد التابعة لقوات ألوية العمالقة القصف الذي شنته مليشيات الحوثي على مواقع ألوية العمالقة في حيس بقذائف بي 10 وبقذائف الهاون عيار 82 وقذائف الهاوزر. 

كما قامت عناصر من المليشيات بإستهداف مواقع العمالقة والقوات المشتركة بسلاح 12.7 و 14.5 وسلاح البيكا .

 وشنت المليشيات قصفاً صاروخياً وقامت بإطلاق النيران وبكثافة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة على قوات العمالقة المتواجدة في الجبلية بصواريخ الكاتيوشا وسلاح 12.7 وسلاح البيكا وسلاح 14.5. 

وقامت المليشيات بعمليات إستهداف وقنص للمواطنين وجنود قوات العمالقة. 

واستهدفت مليشيات الحوثي مواقع قوات العمالقة في التحيتا بالعشرات من قذائف الهاون عيار 120 ، واستهدفت المواقع العسكرية بسلاح 14.5،كما قصفت الأحياء السكنية في المدينة بقذائف الهاون .

 وتواصل مليشيات الحوثي إستهداف وقصف مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة المتواجدة في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة بمختلف انواع الاسلحة وبشكل يومي ومستمر. 

كما تقوم وحدة الرصد والمتابعة في قوات ألوية العمالقة برصد كل الخروقات والإنتهاكات التي تقوم بها مليشيات الحوثي للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة في تاريخ 18 ديسمبر من عام 2018م