رسمياً: ليفربول يعلن تجديد عقد ألكساندر-أرنولد

رياضة

اليمن العربي

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي , متصدر البريميرليج , الحفاظ على أبرز نجومه , من خلال تجديد عقدودهما لأطول فترة ممكنة , وذلك في ظل رغبة نادي ليفربول في العودة الى منصات التتويج من جديد , خلال الفترة القليلة المقبلة  .

حيث أعلن نادي ليفربول الإنجليزي , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بأن النجم الشاب , ترنت ألكساندر-أرنولد , وقع على عقد طويل الأمد مع الفريق , ووفقاً للتقارير الصحفية البريطانية فإن العقد الجديد يمتد حتى عام 2024 . 

وقال اللاعب عقب تجديد العقد ” عرض ليفربول تجديد عقدي ولم أتردد , الشيء الذي جعل الأمر أسهل بالنسبة لي هو وجود الناس من حولي للتأكد من أنني تمكنت من التركيز على كرة القدم , والحصول على عقد جديد في أقرب وقت  ” . 

وأضاف حيث قال ” أنا سعيد وفخور  أشعر بالامتنان للحصول على الدعم والثقة من النادي بعد تقديم عقد جديد لي، لم يكن لدي أي شك بشأن التوقيع وتمديد فترة تواجدي مع النادي، آمل تحقيق المزيد من النجاحات في هذه السنوات ” . 

يذكر أن أرنولد صاحب الـ20 عاماً هو من خريجي فريق ليفربول , ويلعب مع الفريق الأول منذ عام 2016 , وخاض مع الفريق الأول 67 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 7 , في حين لعب مع المنتخب الإنجليزي الأول 5 مباريات وسجل هدفاً .