بارتوميو وأبيدال يتحدثان مع دي يونغ ويوجهان له نصائح مهمة !

رياضة

اليمن العربي

إجتمع وفد من نادي برشلونة بقيادة الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو، وبتواجد رامون بلانيس عضو الأمانة الفنية، والمدير الرياضي بيب سيغورا، والسكرتير الفني إيريك أبيدال بالهولندي الشاب فرانكي دي يونغ في العاصمة الهولندية أمستردام.

الوفد تحدث مع اللاعب عن إمكانية إنتقاله لبرشلونة، في ظل المنافسة المحتدمة على التعاقد مع لاعب الوسط المميز مع كبار الأندية الاوروبية، وخاصة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي جرى الحديث مؤخراً عن إقترابه من ضم اللاعب.

بارتوميو وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو نصح اللاعب قائلاً له ” يجب أن تتذكر دائما أن برشلونة نادي وليس فريق ، لدينا فلفستنا وتاريخنا مثل بايرن وريال مدريد ومان يونايتد و أياكس، يذهب أي مدرب ويأتي أي مدرب وتبقى الفلسفة وطريقة اللعب.”

وتابع في باريس سان جيرمان تواجد لوارن بلان وكارلو نشيلوتي واوناي إيمري وتوماس توخيل وكل مدرب يلعب بطريقته المختلفة. ” ، وقال بارتوميو أنه في حال رحل للدوري الفرنسي ستكون هذه خطوة للخلف ستأثر بشكل سلبي على مسيرته.

من جانب آخر فإن السكرتير الفني، نجم البلاوغرانا السابق الفرنسي إيريك أبيدال أكد لللاعب أنه في برشلونة سيضمن التطور كلاعب بلعب نفس الفلسفة التي تربى عليها في أياكس بجانب أفضل لاعبي العالم منافساً على أقوى البطولات.

وقال اللاعب أنه قلق من إمكانية عدم النجاح وهنا بارتوميو قطع له وعداً بأنه لو لم يتأقلم أو ينجح سيسهل رحيله كما فعل مع فابريغاس وسانشيز و بيدرو، بينما لو شعر ذلك في باريس سان جيرمان، لن يكون الخروج سهل من النادي الباريسي.

وكذلك فإن دي يونغ كان أيضا متوجه نحو الشكوك حول مركزه بوجود أرثر ميلو وراكيتيتش و بوسكيتش وكوتينيو وإحتمالية قدوم رابيو، لكن أبيدال قاطعه وقال أنه حظى بنفس المحادثة مع لينغليت و أرثر قبل قدومهم والآن أثبتوا نفسهم بجدارة.