فيديو.. ملخص وأهداف الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري (1-1)

رياضة

الاهلي
الاهلي

انتهت مباراة فريق الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالجزائر والمقامة على ملعب 20 أغسطس.

تمكن يحيى شريف من تسجيل الهدف الأول لشبيبة الساورة في الدقيقة 59، فيما سجل كريم نيدفيد هدف التعادل للأهلي في مرمى شبيبة الساورة بالدقيقة 85.

وبدأ الشوط الأول بشكل حماسي للغاية من فريق شبيبة الساورة وجماهيره المتحفزة للغاية، لتقديم أداء قوي أمام الأهلي.

وحاول فريق النادي الأهلي امتصاص حماس لاعبي صاحب الأرض عن طريق الدفاع المحكم، والضغط المبكر على لاعبي المنافس.

ومنح حكم اللقاء لاعبي الساورة أكثر من ضربة حرة مباشرة بالقرب من مرمى الأهلي لكنها مرت بسلام على الأحمر، فيما اعتمد الشياطين الحمر على الهجمات المرتدة عن طريق رمضان صبحي وحسين الشحات.

وبالرغم من سيطرة الأهلي على الكرة أغلب فترات الشوط الأول، لكنه لم يشكل أي تهديد حقيقي على مرمى الفريق الجزائري لينتهي الشوط بالتعادل السلبي. 

وفي الدقيقة 51 أرسل رمضان صبحي تمريرة وصلت إلى كريم نيدفيد داخل منطقة الجزاء، إلا أن دفاع أصحاب الأرض تدخل في وقت المناسب.

واستحوذ الأهلي نسبيا على الكرة في منتصف الملعب بالشوط الثاني مقارنة بشوط المباراة الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى شبيبة الساورة.

وتوقف اللقاء في الدقيقة 63 لسقوط إبراهيم فرحي لاعب شبيبة الساورة، ودخول الجهاز الطبي لعلاج اللاعب وحصل رمضان صبحي على بطاقة صفراء في الدقيقة 65 بسبب اعتراضه على التحكيم.

وأجرى لاسارتي أول تغييرات الأهلي بنزول ناصر ماهر بدلا من إسلام محارب، قبل أن يدخل أجايي.
وفي الدقيقة 85 سجل كريم نيدفيد هدف التعادل للأهلي في مرمى شبيبة الساورة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 

وكان الأهلي فاز في الجولة الأولى على ملعب برج العرب بهدفين دون رد، على فريق فيتا كلوب الكونغولي، فيما خسر شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة أمام سيمبا التنزاني بنفس الجولة.