تعزيزات أمنية مشددة لبعثة الأهلي المصري في الجزائر

رياضة

الاهلي
الاهلي

أكد مسؤولو الأمن في الجزائر، وجود ما يقرب من 5 آلاف جندي، لتأمين مباراة الأهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري التي تقام في وقت لاحق من اليوم الجمعة، في الجولة 2 للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، ذكر مسؤولو الأمن في الجزائر لبعثة الأهلي أن التأمين سيكون في الملعب وفي محيط الإستاد، إلى جانب تأمين خاص لفريق الأهلي أثناء توجهه من فندق الإقامة بولاية بشار إلى ملعب 20 أغسطس.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبدالحفيظ، أن الفريق جاهز لمباراة اليوم أمام شبيبة الساورة الجزائري لاستكمال مسيرته في دور المجموعات وتحقيق أهدافه في البطولة بشكل عام.

وأشار مدير الكرة، إلى أن الأهلي يسير خطوة بخطوة في البطولة، وأن الفوز الذي حققه في الجولة الأولى على حساب فيتا كلوب الكونغولي كان في غاية الأهمية، ولكن في نفس الوقت مباراة اليوم أمام الشبيبة لا تقل أهمية، بل على العكس فإنها تحظى باهتمام كبير.

وأعرب عبدالحفيظ، عن أمله في خروج مباراة اليوم في إطار من الروح الرياضي بين الفريقين، وفي إطار يليق بالعلاقات بين الشعبين المصري والجزائري.

وتطرق مدير الكرة بالأهلي، للحديث عن القيد الأفريقي، مؤكداً أن الأمر لا يحتاج إلى الاستعجال، خاصة أن هناك متسعاً من الوقت، وأن تركيز الجهاز والفريق في الوقت الحالي منصب على مباراة الشبيبة.