تشليسي يسعى للحفاظ على لاعبه الموهوب من كبار أوروبا

رياضة

كالوم هودسون أودوي
كالوم هودسون أودوي

يسترجع نادي تشيلسي الإنجليزي لبدء العديد  من المفاوضات من أجل محاولة الحفاظ على نجمه الشاب الموهوب" كالوم هودسون أودوي" والذي تحاول أكبر  الأندية  في أوروبا  التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

حيث كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني عن نيته في الحصول  على خدمات  اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، بعدما قدم النادي البافاري عرضًا بقيمة 40 مليون يورو.

هودسون أودوي، الإنجليزي ذو الأصول الغانية، يبدو حريصًا على الانتقال إلى الدوري الألماني، لشعوره بإمكانية أن يمنحه بايرن ميونيخ فرصة اللعب بشكل منتظم في الفريق الأول، وحقيقة أنه حتى الآن لم يشارك سوى في 51 دقيقة رفقة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما لم يبدأ أي مباراة كلاعب أساسي.

وتبعا لصحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية، فإن نادي  تشيلسي ينوي لتقديم عرض مغري لنجمه الشاب، من أجل إقناعه بالبقاء في ملعب «ستامفورد بريدج»، ومساواته بباقي اللاعبين الشباب في العالم.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إدارة تشيلسي تنوي رفع راتب اللاعب من 22 إلى 70 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لإبقائه بين صفوف الفريق.

وتبقى العقبة الوحيدة في طريق تشيلسي هي رغبة هودسون أودوي، والذي يفكر جديًا في اللعب بشكل منتظم، على غرار جادون سانشو اللاعب السابق في مانشستر سيتي، والذي أصبح أحد أبرز لاعبي الدوري الألماني رفقة نادي بوروسيا دورتموند.