إنتر ميلان قد يتخلى عن خدمات النجم الكرواتي في الانتقالات الشتوية

رياضة

سباليتي
سباليتي

قررت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي على رحيل الكرواتي سيمي فرساليكو، الظهير الأيمن للفريق، عقب  تركه انطباع متواضع  داخل  النادي منذ انضمامه  على سبيل الإعارة في الصيف الماضي .

وحيث انضم  فرساليكو إلى صفوف النيراتزوري، في الصيف الماضي، قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن الإداريين بييرو أوسيليو وجوزيبي ماروتا، سيقيمان إمكانية تفعيل عقود الشراء المحتملة في صفوف الفريق.

وتابع أن فرساليكو، هو واحد من هؤلاء اللاعبين، لأنه انضم معارًا في الصيف، وفشل في ترك انطباع قوي حتى الآن، مشيرًا إلى أن النادي الإيطالي يميل إلى عدم تفعيل بند شرائه.

وأضاف  الموقع أنه في نهاية الموسم، سيتم اتخاذ القرار النهائي، حيث أن إنتر يتابع حاليًا العديد من اللاعبين في نفس المركز ويعد أبرزهم ماتيو دارميان، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي سينتهي عقده في الصيف المقبل ولكن قد يتم تجديده لموسم إضافي.

وختم بأن إنتر سيطلب بعض المعلومات من نظيره اليونايتد عن سعر اللاعب، مشيرًا إلى أنه إذا لم تكن الطلبات مفرطة، فسيقيمون إمكانية ضمه في الفترة المقبلة.