بول بوجبا يكشف ما حدث لمانشستر يوناتيد بعد رحيل جوزيه مورينيو

رياضة

بول بوجبا
بول بوجبا

يعتقد النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، أن فريقه استعاد هويته مجددا مع المدرب الحالي النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وقال بوجبا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت"، اليوم الخميس: "الطريقة التي نلعب بها تجعلنا نحصل على الاستحواذ أكثر. نعرف أكثر كيف نهاجم وأين نذهب. أصبح لدينا نمط أكثر في اللعب وبناء الهجمة".

وأضاف: "هذا يجعل الأمور أسهل للجميع، ولن أقول أسهل بالنسبة لي فقط. نعم أنا أحرزت بعض الأهداف وقمت بصناعة البعض الآخر، ولكن الفريق بالكامل هو من يستحق التحية".

وتحدث بوجبا عن الفوز الأخير أمام توتنهام: "كان أمر عظيم لنا. لقد أظهرنا أننا عائدون مرة أخرى ونقترب أكثر من المقدمة. نحن نحتاج للنقاط وأظهرنا بأنه يمكننا أن نهزم الفرق الكبيرة. لن أقول إن الحظ كان معنا، لأنك تصنع حظك بنفسك. دي خيا قام بعمله وأنا أشكره على ذلك".

واختتم بوجبا: "أعتقد أن أداء الفريق كان رائع. لعبنا أمام منافس جيد، ولا يمكن أن تقول إن توتنهام غير جيد، لأنه يمتلك لاعبين على مستوى عال، لقد كانت مباراة عظيمة وفوز جيد لنا".

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الـ6 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، وهو نفس عدد النقاط التي يمتلكها آرسنال صاحب المركز الـ5.