دي يونج يعلن عن رغبته بالإنتقال لهذا النادي

رياضة

دي يونج
دي يونج

صرح لاعب أياكس أمستردام الهولندي فرانكي دي يونج، ، على ضرورة الانتظار ودراسة العروض المقدمة له بشكل جيد، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه الشاب خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع دي يونج عن رغبة برشلونة في ضمه خلال مقابلة مع قناة "فوكس سبورت" البريطانية، وقال: "يجب أن ننتظر، لست أتعامل مع مسيرتي كأنها عبارة عن رحلة سياحية في أوروبا" في إشارة منه إلى انزعاجه بعد كثرة الشائعات اليومية التي تدور حول رحيل عن أمستردام والصراع بين برشلونة أو باريس سان جيرمان لضمه.

وأشاد دي يونج بالنادي الكتالوني، إنه فريق رائع، ومن أهم الأندية في العالم، ولديه تاريخ عريق

وفيما يتعلق بمستقبله ومسألة إعلان وجهته المقبلة خلال الأيام القادمة، أشار اللاعب الهولندي: «لا أعلم أين ستكون وجهتي في الموسم المقبل، على الرغم من أن التحفظ على سرية هذا الأمر سيكون صعبًا».

وكشف دي يونج عن أمنيته وسط مسلسل انتقاله الذي دام لوقت طويل، قائلاً: «أتمنى أن ينتهي هذا الأمر، وأتجنب تسرعي في حسم انتقالي».

وفي هذا الصدد، أوضح دي يونج أن كل هذه العروض ليست رسمية ولا يوجد أي عرض مؤكد حتى الآن وكل شيء من الممكن أن يتغير في الأسابيع القادمة، ولهذا سينتظر لنهاية الموسم حتى يتخذ القرار الذي ينتظره متابعو الساحرة المستديرة.