مانشستر يونايتيد يفكر في ظهير برشلونة لتعويض فالنسيا

رياضة

فالنسيا
فالنسيا

أشارت  تقارير صحفية إنجليزية بأن، بعد التخلى عن  فالنسيا في صفوف مانشستر يونايتد قد يعوضه الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو.

وعلى الرغم من ولائه للنادي الإنجليزي، لا تبدو هناك قناعة كبيرة في الوقت الراهن بفالنسيا، ويبدو أنه يقضي أيامه الأخيرة في قلعة أولد ترافورد.

فبسن الثالثة والثلاثين، لم يشارك اللاعب الإكوادوري في أوقات عديدة مع مانشستر يونايتد، فيما تثار الأقاويل حول تعاقده مع الفريق، مع قرب انتهائه، العديد من المصادر في ذات التوقيت تشير إلى أن فالنسيا قد يكون في طريقه إلى إنتر ميلان الإيطالي في يناير الجاري.

ويقتنع سولشاير بإشراك اللاعب آشلي يونج، صاحب الـ33 سنة، والذي صار العنصر الأساسي بدلًا من فالنسيا.

ويبدو سولشاير قنوعًا بشكل أكبر بالدولي البرتغالي نيلسون سيميدو، الذي من ناحيته، وعلى الرغم من مشاركته أساسيًا في عديد اللقاءات هذا الموسم، لا يبدو أنه يحظى بثقة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي يفضل إشراك سيرجي روبيرتو عليه في المباريات الهامة.

 قد يجد سيميدو ضالته في مانشستر يونايتد بوضعية كتلك، سعيًا عن دقائق مشاركة أكبر بشكل أساسي، لكن رغبة فالفيردي المستمرة في المداورة بين اللاعبين طوال الموسم قد تقف عائقًا أمام حدوث ذلك، على الأقل في يناير.

 سيميدو  بقضي الآن شهره الثامن عشر مع البلوجرانا، ولكن مواصفاته المهارية قد لا تلائم برشلونة أكثر من ملاءمتها للإمكانات البدنية الهائلة والسرعة التي يتمتع بها والتي قد تكون مثالية بالشكل الأكبر لفريق من الدوري الإنجليزي.