سولاري يتحدث عن أزمة إيسكو وهزيمة الريال امام ليجانس

رياضة

سولاري
سولاري

أعترف سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد الإسباني بسعادته بالتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا، رغم الخسارة أمام ليجانيس بهدف دون رد، في مباراة إياب دور الستة عشر، مشيرًا إلى ضعف أداء الفريق في الشوط الأول.

وتابع سولاري عن أداء المباراة، خلال تصريحات مع شبكة «بي إن سبورت» بعد انتهاء المباراة بفوز ليجانيس بهدف نظيف وتأهل النادي الملكي بمجموع المباريات بنتيجة 3-1، إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا، قائلاً: «قدمنا مباراة ضعيفة في الشوط الأول، لكننا حققنا هدفنا، عبر التأهل في ظروف صعبة».

وأما بالنسبة لتأثر فريقه بالهزيمة أمام ليجانيس، خلال المباريات القادمة في الدوري الإسباني، أجاب سولاري: «كان بوسعنا أن نفوز ونعود إلى منزلنا بنتيجة الفوز ولكن في النهاية سعداء بالتأهل إلى الدور القادم».

وفيما يتعلق بإجراء تعديلات في خطط الفريق، أشار الأرجنتيني: «قمنا بإجراء العديد من التغييرات في الخطط، وضمنت هذه التغييرات دخول لاعبين شباب ومنحنا لهم فرصة المشاركة في هذه المباراة وكان أدائهم رائع».

وحول إجراء اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأبيض عملية جراحية في إصبعه، قائلاً: «لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر، وليس لدي أي تأكيدات حول مشاركته في مباراة السبت القادم».

وأردف سولاري حول رضائه عن أداء الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، مضيفًا: «بالطبع ودائمًا يلعب بشكل جيد، ويتدرب بصورة رائعة، إنه حارس كبير»

وكشف حول تحدث ريجيليون معه لتغير مركزه للعب في الجهة اليسرى، وتغيير مكان مارسيلو لدخوله في منتصف الملعب، أجاب: «لم يتحدث معي، وحاولنا تطوير أداء الفريق من الناحية الهجومية».

وأضاف مدرب المرينجي: «دائمًا نحاول تجربة أشياء جديدة وفي حالة فشلها علينا تحسينها».

واختتم سولاري حديثه بالكشف عن حقيقة وجود أزمة مع لاعبه إيسكو خاصة أنه لم يصافحه أثناء تغييره، قائلاً: «لا توجد أي مشكلة معه على الإطلاق، وخروجه أمر طبيعي»