ميلنز يوجه صدمة لصلاح قبل مواجهة كريستال بالاس

رياضة

صلاح وميلنر
صلاح وميلنر

وجه  قائد فريق ليفربول الإنجليزي جيمس ميلنز  صدمة للنجم المصري محمد صلاح، بعد حديثه عن اللاعب الأفضل في صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.

وقد تجاهل لاعب خط وسط ليفربول جيمس ميلنر، زميله محمد صلاح هداف الفريق والدوري الإنجليزي، بعدما كشف عن أفضل لاعب في الريدز هذا الموسم.


وأكد ميلنر في تصريحاته التي نقلتها صحيفة مترو الإنجليزية أن البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق هو أفضل لاعب في ليفربول.

وقال : "يصعب عليك الاختيار بشأن اللاعب الأفضل في الفريق، الأمر ليس سهلاً ان تختار لاعباً واحداً، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق بفضل 11 لاعباً وليس لاعب واحد".

وتابع: "لكني من وجهة نظري، أعتقد أن أليسون بيكر كان الأفضل، خاصة أنه انضم حديثاً لدوري جديد، وهو أمر ليس سهلاً، في ظل الأداء الكبير الذي يقدمه".



وأضاف: "لقد جاء إلى نمط حياة جديد، وتغييرات في الطقس وأمور أخرى جديدة، ظهر بشكل رائع داخل الملعب، يمتلك ثقة كبيرة ويمرر الكرة أثناء اللعب بشكل مميز، لقد كان رائعاً".

وأردف: "أي لاعب معرض للخطأ خلال المباريات، لكن أخطاء حراس المرمى تؤدي إلى أهداف في شباك الفريق في الحال".

وختم: "لكن الأمر مختلفاً مع أليسون، حيث أنه إذا ارتكب خطأ فهذا أمر لا يقلقه كثيراً، ويواصل اللعب كأن شيئاً لم يحدث، هذه نقطة مهمة للغاية".





وكان أليسون بيكر قد انضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي خلال الصيف الماضي، قادماً من صفوف فريق روما الإيطالي، في صفقة كلفت خزينة عملاق أنفيلد رود أكثر من 60 مليون يورو.

 أليسون هو أحد عناصر القوة في تشكيلة الريدز، حيث ساهم في انتصارات الفريق محلياً وأوروبياً هذا الموسم، وقاده لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

حارس الريدز حقق أرقاماً رائعة مع كتيبة الفريق الأحمر، حيث حافظ على نظافة شباكه خلال 13 مباراة من أصل 22 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما لم يستقبل الفريق سوى 10 أهداف في شباكه، 

يذكر أن محمد صلاح يواصل مستوياته المبهرة مع الفريق الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفاً، متساوياً مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وأوباميانج نجم أرسنال.