محافظ المهرة يتحمل تكاليف نادي "خيبل" خلال مشاركته في البطولة العربية بتونس

عرب وعالم

اليمن العربي


أعلن محافظ  المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت عن تكفّل السلطة المحلية بالمحافظة وتحمّل تكاليف بعثة نادي خيبل الرياضي خلال مشاركته في البطولة العربية للكرة الطائرة التي تستضيفها تونس. 

وفق مصادر "اليمن العربي"، عبرت إدارة النادي عن شكرها وامتنانها لهذه اللفتة الكريمة والمسؤولة للأخ المحافظ التي تعكس اهتمامه ودعمه الملموس والمتجدد لقطاع الشباب والرياضة وتطوير الحركة الرياضية بالمحافظة والدفع بها قدماً نحو النهوض والتقدم . 

وقال مسؤول الأنشطة الرياضية بنادي خيبل محمد عمر بن الشيخ أبوبكر  : نثمّن جهود  المحافظ باكريت على ما يقدمه من دعم سخي واهتمام لإنجاح مشاركته الخارجية كممثل لليمن في البطولة العربية بتونس ومتابعته المستمرة لاستعدادات الفريق في معسكره الداخلي المقام حالياً بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الغيضة  . 

ويشارك فريق طائرة خيبل المهرة في هذه البطولة كوصيفاً لبطل كأس رئيس الجمهورية 2018م.



وكان  مدير عام الشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده ناقش مع مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد أوضاع المديرية واحتياجات إدارة الأمن من الخدمات اللازمة والصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية بالمديرية وتحول دون تنفيذ مهامها وخططها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وأبدى مدير عام الشرطة تعاونه واستعداده لتقديم ما يمكن تقديمه من دعم وإمكانيات وفق ما هو متاح .

مشيداً بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية حصوين في الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة والنجاحات التي حققتها إدارة الأمن في ضبط المظاهر المخلة بالأمن ، وبالتعاون الذي تقدمه قيادة المديرية مع الأجهزة الأمنية.

موجهاً بدعم إدارة أمن حصوين بسيارة جديدة للمساهمة في تسهيل عملها بالإضافة إلى كمية من المهمات من ملابس شتوية وفرشان واغطية وبطانيات لأفراد الأمن تسلّمها قائد شرطة  المديرية سعد محمد سيف.