صحيفة: الإمارات ملهمة للتميز ونموذجا للريادة وكفاءة العمل الحكومي

عرب وعالم

اليمن العربي

 قالت صحيفة إماراتية،  لأننا نسعى دوما نحو الأفضل من أجل رفاهية الإنسان، أصبحت الإمارات بقيادة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، "ملهمة للتميز ونموذجا للريادة وكفاءة العمل الحكومي". 


وأضافت صحيفة "الاتحاد" الصادرة اليوم الثلاثاء - تابعها "اليمن العربي" -  كما قال، أمس، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، خلال تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز.

وأضافت أن الأجهزة الحكومية المختلفة، وفق كل مؤشرات الأداء، تقدم أرقى الخدمات وأكثرها فعالية، سعيا لأن تصبح الأفضل في العالم، بمتابعة ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وأشارت إلى أن ذلك يتحقق بإرادة أبناء الوطن الذين يثبتون، بأدائهم المتفاني وجهودهم المخلصة، كفاءة عالية في كل ميدان، إيمانا منهم بأن التميز غايتنا والتفوق طريقنا، لتلبية تطلعات القيادة الحكيمة لخدمة الوطن الغالي.

وأكدت أن جميع المكرمين استحقوا الجائزة بجدارة، وفي المقدمة منهم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الذي تمثل جهوده الدؤوبة ونشاطه الاستثنائي، على رأس مؤسسة الدبلوماسية الإماراتية العريقة، نموذجا مبهرا في النجاح الحكومي.. ويتجسد ذلك أكثر ما يكون في وصول جواز السفر الإماراتي للمركز الأول عالميا.

وقالت الأمر نفسه ينطبق على الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الذي ساهمت جهوده في تعزيز موقع الإمارات ودبي محطة أساسية في رحلات المسافرين عبر العالم