الأهلي المصري مستمر في التصعيد ضد رئيس الزمالك

رياضة

ارشيفية
ارشيفية

قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم الأهلي، اليوم الثلاثاء، إن ناديه قطع أولى خطوات التصعيد، ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وكان الأهلي قد تقدم بمذكرات رسمية، لرئاسة الوزراء ووزارة الرياضة، واشتكى مرتضى للجنة القيم باتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية، كما طالب بحظر ظهوره إعلاميا، ورفع الحصانة البرلمانية عنه.

وعن ذلك، قال فؤاد في تصريحات لقناة الأهلي: "مجلس الإدارة يحاول منع فتنة بين الجماهير، بسبب التصريحات الغريبة لرئيس الزمالك، والتي لا يوجد مبرر لها، في ظل قوة العلاقة بين القطبين الكبيرين".

وأضاف: "سبق أن أطاح الأهلي باثنين من موظفيه الأكفاء، في قطاع التواصل الاجتماعي، بسبب بث مقطع للاعبي الفريق يتحدثون فيه عن الزمالك، وإن كان لم يحمل الإساءة الكبيرة.. لكن محمود الخطيب، رئيس النادي، قرر إقالة المسؤول عن الواقعة، بل وأصدر بيان اعتذار".

وأشار إلى أن البعض تفهم صمت الخطيب، أمام تجاوزات رئيس الزمالك، على أنه ضعف، وهو أمر "غير صحيح".

وأوضح أن مجلس الأهلي فضل التحرك، بدلا من اللعب بورقة الجماهير الغاضبة، خوفًا من فتنة جماهيرية بسبب تصريحات رئيس الزمالك "الخارجة عن النص".

وأردف فؤاد: "لدينا خطوات أخرى للتصعيد.. لقد لجأنا للمؤسسات المصرية الحكومية والرياضية، وإذا لم يحدث أي رد فعل، ويتم إنهاء هذا الأمر، سيتم اللجوء لخطوات أخرى، سنعلن عنها في حينها".