افتتاح العيادة الطبية لطلاب وأساتذة الاقتصاد بجامعة عدن بدعم إماراتي

أخبار محلية

اليمن العربي

افتتح رئيس جامعة عدن، الدكتور الخضر ناصر لصور اليوم، بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية العيادة الطبية الخاصة بطلاب وأساتذة ودكاترة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. 

وحسب بيان لإدارة إعلام الجامعة، فإن العيادة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الرعاية الصحية بجامعة عدن بهدف إجراء الإسعافات الأولية للطلاب والموظفين وهيئة التدريس بالكلية .

وألقى الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة خلال الافتتاح أشاد فيها بكافة الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية لافتتاح هذا المشروع الطبي مؤكداً على أهمية وجود قسم خاص للإسعافات الأولية في الكلية .
من جانب أخر أكد الدكتور/عبدالله محسن باسرده عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية احتياج الكلية لقسم خاص للإسعافات الأولية نظراً لحاجة الطلاب وكل منتسبي الكلية للخدمات الطبية الضرورية الأولية ..كما شكر كلآ من الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الرعاية الصحية بجامعة عدن على هذا الدعم ومتمنيا منهم الاستمرار في رفد الكلية بالمستلزمات الطبية بالإضافة إلى الأدوية .

عقب ذلك تفقد الأخ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمعية الدكتور /محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور/عبدالله محسن باسرده عميد الكلية والأخ/ رائد علان مدير مكتب العميد امتحانات الفصل الأول (الدور الأول)التي دشنت في 30 ديسمبر 2018م من العام المنصرم والتي أنتظم لها (1500)طالب وطالبة .

وأكد الدكتور /الخضرناصر لصور رئيس الجامعة في كلمة ألقاها خلال تفقده سير الامتحانات حث فيها الطلاب على بذل مزيد من الجهود لتحقيق نتائج مشرفة

من جانبه حث الدكتور عبدالله محسن باسرده جميع الطلاب والطالبات من لديهم مواد متأخرة من السنوات الماضية على الالتحاق بالدورة الأمتحانية القادمة بشهر مارس القادم لتصفية جميع المواد التي عليهم ما لم فأن الكلية لن تلتزم بصرف شهادة تخرج لهم وستكتفي بصرف بيان درجات فقط .


وكان  الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب ومساعده الدكتور /عبدالكريم عزعزي ومعهم الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن، دشنوا أمس، أمتحانات الفصل الدراسي الأول (الدور الأول) للعام الجامعي 2018/2019 م بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن .
وخلال التدشين تفقد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب ومساعده وعميد الكلية قاعات الأمتحانات للإطلاع على سير العملية الأمتحانية التي تشهدها كلية العلوم الإدارية خلال هذه الأيام .

وعقب ذلك أشاد الدكتورمحمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب بالعملية الأمتحانية بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن من حيث الأنضباط ومستوى النظافة والتنظيم ..مشيدا" بالجهود التي تبذلها عمادة الكلية وأنضباط أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بكلية العلوم الإدارية . مضيفا" إن كلية العلوم الإدارية تشهد نقلة نوعية في العديد من المجالات المختلفة.
كما ثمن الدور الريادي الذي تلعبه عمادة الكلية وكذا أعضاء اللجنة العليا للأمتحانات بالكلية.

ومن جانبه أخرعبر الدكتورعبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية عن أرتياحه الشديد لهذه الزيارة التي قام بها نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومساعده ..

وأشاد بمدى أهتمام رئاسة جامعة عدن بالطلاب وتوفير الأجواء الأمتحانية المناسبة لهم ...مضيفا" بأن كلية العلوم الإدارية ستشهد في القريب العاجل العديد من المتغيرات والمشاريع المختلفة في العديد من المجالات بالكلية بالأضافة إلى الأنشطة الطلابية والأكاديمية .

وأختتم العميد حديثه بالشكر والتقدير للأخ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتورعبدالكريم عزعزي مساعد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب على هذه الزيارة التفقدية والإطلاع على سير عملية الأمتحانات بالكلية .

رافقهما في هذه الجولة التفقدية كلا" من الدكتورة صفاء معطي نائب العميد للشؤون الأكاديمية والدكتورتوفيق بارحمة مدير إدارة الشؤون التعليمية بالكلية والدكتورصالح الجريري رئيس قسم إدارة الأعمال بالكلية صالح العبد أمين عام الكلية و صالح الخضر المدير الإداري والإستاذ سعيد بارحمة مدير مكتب العميد معاذ سعيد أحمد مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب .