الكشف عن مدة غياب هاري كين يثير صدمة داخل توتنهام

رياضة

اليمن العربي

أوضحت  صحيفة الإندبيندنت البريطانية اليوم الثلاثاء، إلى أن  هاري كين المهاجم الانجليزي لتوتنهام قد يغيب لفترة تصل إلى 4 أسابيع، نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة ضمن الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي أمام نظيره مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف وحيد سجله مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد.

وتعرض كين للإصابة في نهاية المباراة، وظهر تورم كبير في قدمه، وكشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أنها إصابة في الكاحل، ويخشى الجهاز الطبي من أن تكون الإصابة المعتادة للاعب في الكاحل، والتي أبعدته عن الفريق أكثر من مرة في السنوات الأخيرة.

وأشارت صحيفة «ميرور» البريطانية بدورها إلى أن اللاعب سيخضع لأشعات جديدة اليوم من أجل تحديد مدة غيابه بشكل دقيق.

وحول كيفية الإصابة كشفت التقارير أن اللاعب تعرض للعنف بقوة في كرة مشتركة من قبل ثنائي دفاع مانشستر يونايتد فيل جونز وفيكتور ليندلوف، وسقط على الأرض بعد صافرة النهاية مباشرة لتلقى العلاج قبل الخروج من ملعب «ويمبلي» بحذر شديد.

هاري كين مصابا ومانشستر يحتفل بالفوز هاري كين مصابا ومانشستر يحتفل بالفوز


ولم يستطع اللاعب مغادرة الملعب مباشرة بعدما تم اختياره من قبل رابطة الدوري الإنجليزي للخضوع لفحص الكشف عن المنشطات، ولذا لم يكن واضحاً وفقاً لصحيفة «الإندبيندنت» كيف كان يسير اللاعب، وهل يسير على قدمه أم خرج على عكازات.

ووفقا لتقارير إنجليزية من المحتمل أن يغيب اللاعب عن إياب نصف نهائي كأس الرابطة ولكنه سيلحق بالمباراة النهائية حال عبور عقبة الإياب أمام تشيلسي.

واقترب مانشستر سيتي من المباراة النهائية بعد فوزه ذهابا على بيرتون بتسعة أهداف نظيفة.

وهذا هو الموسم الثالث على التوالي الذي يعاني فيه كين من إصابة في الكاحل، وكان آخرها منعه لمدة أسبوعين في مارس الماضي.

وسيتسبب غياب هاري كين في أزمة كبيرة لهجوم توتنهام في ظل غياب زميله الكوري الجنوبي سون هيونج مين بعد انضمامه لمنتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، فضلاً عن استمرار إصابة البرازيلي لوكاس مورا.