حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع تيمو فيرنر لاعب لايبزيج

رياضة

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

بات لاعبي  ريال مديد يمرون بفترة عصيبة على المستوى التهديفي، لا سيما بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الماضي، إذ تمكن لاعبو «المرينجي» من تسجيل 28 هدف فقط في 19 مباراة خاضها الفريق بالنسخة الحالية من دوري الدرجة الاولى الإسباني.

ونظرًا لتلك الأرقام الضعيفة، ترددت عدد من الأنباء الصحفية خلال الفترة الماضية التي تُشير إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع أحد المهاجمين لمساعدة الفريق في الخروج من أزمته الهجومية الحالية.

وارتبطت خلال الفترة الماضية عدد من الأسماء الهجومية، والتي يُعد أبرزها البولندي كرزيستوف بياتيك، مهاجم فريق جنوى الإيطالي، وتيمو فيرنر، لاعب فريق لايبزيج الألماني.

وأما بالنسبة إلى اللاعب البولندي البالغ من العمر 23 عامًا، فأكدت بعض المصادر القريبة من النادي الإيطالي أن ريال مدريد يرغب بالفعل في التعاقد مع مهاجم الفريق، وأنه تواصل مع اللاعب ووكيل أعماله لبحث سُبل رحيله إلى «الليجا» عبر بوابة «المرينجي».

وفيما يتعلق برغبة الإدارة «الملكية» في الحصول على خدمات مهاجم لايبزيج البالغ من العمر 22 عامًا، فكانت صحيفة «آس» في نستخها الإسبانية قد أكدت منذ عدة أيام أن اللاعب الألماني على رادار قلعة «سانتياجو بيرنابيو».

وعلى الرغم من تلك الأنباء إلى أن أحد المصادر القريبة من نادي لايبزيج كانت قد أكدت للنسخة الإسبانية من صحيفة «آس» أنه ليس هناك أي مفاوضات حول انضمام اللاعب إلى ريال مدريد، وأنه ليس هناك ما يقولونه حول هذا الأمر، وجاء في تصريحات تلك المصادر: «في الوقت الحالي ليس هناك ما نقوله حول هذا الأمر».

وأضاف ذلك المصدر في تصريحاته أن النادي يتحلى بالهدوء حول استمرار اللاعب رفقة الفريق، وأنهم يأملون أن يستمر في تسجيل الأهداف، وفي هذا السياق تابع: «نأمل أن يسجل تيمو أهداف أكثر لفريقنا».