إعتذار مدافع ولفرهامبتون لبرناردو سيلفا بعد اصابته

رياضة

طرد بولي
طرد بولي

بعد تدخل عنيف من  مدافع فريق وولفر هامبتون، ويلي بولي، على النجم البرتغالي برناردو سيلفا، وحصل بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها، أمس الإثنين.

أعتذر اللاعب بولى للنجم برناندو سيلفا  حيث تعرض ويلي بولي للطرد بعد تلقيه بطاقة حمراء، عقب عرقلته للنجم البرتغالي في المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي وولفرهامبتون، أمس الإثنين.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي على فريق الذئاب، بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الت 22 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض اللاعب الفرنسي للطرد في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول عقب عرقلته لبرناردو سيلفا، الذي سقط على الأرض متألمًا.

وقال برناردو سيلفا عقب نهاية اللقاء «كانت مباراة صعبة للغاية ولكنني بخير وهذا هو المهم بالنسبة لي».

وأضاف لاعب مانشستر سيتي «نعم لقد اعتذر لي في نهاية المباراة، هذه الأشياء تحدث، وهذه هي كرة القدم».



وواصل النجم البرتغالي المتألق في الفريق الإنجليزي «أنت لا تفعل هذا متعمدًا، كما أعتقد، وهو قال لي إنه لم يقصد، كل شيء كان على ما يرام، هذه هي كرم القدم».

ومن ناحيته قال نونو إسبيريتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، إن كريج باوسون حكم اللقاء، اتخذ القرار الصحيح عند طرده للاعب من فريق الذئاب.

وأضاف المدير الفني لوولفرهامبتون «كانت الواقعة قريبة مني للغاية، أعتقد أنها بالفعل كانت تستحق بطاقة حمراء، هي واضحة والحكم رآها، كانت بطاقة حمراء».

وكان اللاعب البرازيلي جابرييل خيسوس سجل هدفين في مباراة الأمس، قبل أن يضيف كونور كوادي الهدف الثالث للسيتي بالخطأ في مرماه، ليقلص الفارق بين رجال المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا لـ 4 نقاط بينه وبين ليفربول متصدر ترتيب جدول البريميرليج.