إبراهيموفيتش يهاجم رونالدو بسبب ميسي

رياضة

ارشيفية
ارشيفية

هاجم السويدي  زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي بسبب تصريحاته عن الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني.

وانتقل رونالدو أوائل الصيف الحالي إلى «السيدة العجوز» قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية بلغ قوامها 112 مليون يورو، بعد خلافات مع فلورينتينو بيريز رئيس «الملكي» على تقييمه المادي، بحسب تقارير.

وعقب انتقاله إلى تورينو، طالب «الدون»، 33 عامًا، غريمه التقليدي ميسي بتكرار تجربته والانتقال إلى الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، باحثا عن تحد جديد. وقال البرتغالي أوائل ديسمبر المنصرم: «أود منه (ميسي) أن يجيء إلى إيطاليا يوما ما، أتمنى أن يوافق على قبول التحدي مثلي، لكن إذا كان سعيدا هناك (في برشلونة)، فإنني أحترم ذلك».



وأضاف رونالدو آنذاك: «لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، والبرتغال، وأيضا في منتخب بلادي، وهو لا يزال يلعب في إسبانيا».

وتابع: «ربما هو (ميسي) يحتاجني بصورة أكبر. وبالنسبة لي الحياة تحد، وأنا أحب ذلك، وأود أن أجعل الناس سعداء».

ومع ذلك قلل إبراهيموفيتش الذي فاز بألقاب دوري في كل من هولندا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا، كما فاز بلقب كأس محلية، وبطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» في إنجلترا رفقة مانشستر يونايتد، من أهمية تصريحات رونالدو بقوله إن خميسي ليس بحاجة إلى إثبات شيء.

وأضاف السويدي أن رونالدو اختار الطريق السهل عبر انضمامه إلى يوفنتوس الإيطالي الذي لم يجد منافسا تقريبا طيلة السنوات السبع الماضية التي حقق فيها لقب الدوري.

وأوضح إبراهيموفيتش: «كريستيانو يتحدث عن تحديات جديدة. إنه يطلق كلمة تحد على انتقاله إلى يوفنتوس حيث من الطبيعي الفوز بلقب الكالتشيو».



وأكمل: «لماذا لم يختار فريقا من الدرجة الثانية لينضم إليه قبل أعوام قليلة».

وتابع: «حاول أن تصبح بطلا مع بطل من القسم الثاني، وأن تقوده إلى أعلى المستويات. هذا هو التحدي الحقيقي».

وأتم السويدي: «الانضمام إلى يوفنتوس ليس تحديا على الإطلاق».