بالصور .. ناشط إسرائيلي يتجول في قطر ويدخل أحد المساجد

عرب وعالم

اليمن العربي

نشر الناشط الإسرائيلي الشهير بن تسيون، صوراً له وهو يتجول في العاصمة القطرية الدوحة بكل حرية ويدخل أحد المساجد المتواجدة فيها .

وعرض الناشط الاسرائيلي صوراً له بالقبعة اليهودية أو ما يعرف بـ"كيباه"، وهو يتحول في أركان سوق واقف ويستعرض منتجات السوق، وبضائعه التراثية المعروفة.

كما سمحت قطر للصهيوني بدخول مسجد محمد بن عبدالوهاب، وعرضت مواقع إسرائيلية صور بن تسيون قائلة، إن زيارته للدوحة تأتي في إطار توثيق العلاقات بين إسرائيل وقطر.

لم يكتف نظام تميم بالتطبيع مع الكيان الصهيوني بل حول دويلته إلى مرتع للإسرائيليين، حيث كشف الناشط الإسرائيلي الشهير بن تسيون، عن زيارته للعاصمة القطرية الدوحة،

وعرض أستاذ العلوم السياسية الإسرائيلي الدكتور إيدي كوهين، مقطع فيديو من قلب سوق واقف القطري، مبيناً أنه من تصوير بن تسيون، وكتب كوهين "بن تسيون الصهيوني يسرح ويمرح في قطر".

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية أن الطاهي الإسرائيلي الشهير، يوناتان روشفيلد، سيفتتح مطعماً في أحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة .

وأوضحت الخارجية الإسرائيلية أن الافتتاح سيكون قريباً .. مضيفةً أن "الطعام يُوحد الجميع" في المنطقة.

فيما كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن خطط قطر للترفيه عن اليهود خلال إستضافتها لمونديال كاس العالم المقرر إقامتها في الدوحة عام 2022م .

وقالت الصحيفة "إن السلطات القطرية تستعد لاستضافة الآلاف من الإسرائيليين واليهود قبل مباريات كأس العالم المقرر إقامتها في الدوحة عام 2022،  وذلك من خلال توفير طعام الكوشر اليهودي وترتيبات الصلاة للمشجعين لحضور المباريات".

وأوضحت الصحيفة العبرية أن حسن الذوادي، رئيس اللجنة المنظمة للمونديال القطري، التقي مؤخراً الحاخام اليهودي مارك شنير في الولايات المتحدة وطلب منه أن يعمل مستشارًا للجنة المنظمة فيما يتعلق باستضافة مشجعي كرة القدم من اليهود والإسرائيليين، وما يحتاجونه من طعام وطقوس أخرى خلال الحضور لمشاهدة المباريات.