بعد إصابة بنزيما ..3 مهاجمين على رادار ريال مدريد في يناير

رياضة

اصابة بنزيما
اصابة بنزيما

لجأ المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري لإشراك مهاجم الكاستيا كريستو بعد تعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للإصابة في إصبع يده ليغادر الملعب على إثرها خلال مباراة فريقه بالامس أمام ريال بيتيس.


تعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، لكسر في إصبع الخنصر الأيمن، إثر كرة مشتركة مع المدافع الإسباني مارك بارترا، لاعب نادي ريال بيتيس، ليغادر الملعب لتلقي العلاج والألم يبدو على وجهه، وينزل بدلا منه اللاعب الصاعد كريستو جونزاليس، وذلك خلال مباراة النادي الملكي أمام النادي الأندلسي على ملعب بينتو فيامارين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبعد الكشف المبدئي من قبل الطاقم الطبي داخل الملعب، أعُلن وجود كسر في إصبع، بنزيما، صاحب الـ31 عاما، لينضم لسلسلة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، وأفقدته كلا من الويلزي جاريث بيل، والألماني توني كروس، والدومينيكاني ماريانو دياز، والإسبانيين ماركو أسينسيو وماركوس يورنتي.

ومن المحتمل أن يخضع اللاعب رقم «9» لعملية جراحية، وهذا سيبعده عن مباراة الميرنجي يوم الأربعاء المقبل 16 يناير 2019 أمام نادي ليجانيس في إياب كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى مباراة الفريق أمام إشبيلية في الجولة العشرين من الليجا يوم الأحد المقبل.

يمكنك أيضا قراءة: غلاف «آس»| سيبايوس المعجزة

وإصابة بنزيما ستجبر إدارة ريال مدريد على التحرك بسرعة في البحث عن مهاجم قبل قدوم يوم 30 يناير وإغلاق سوق الانتقالات الشتوية نظرا لتعرض المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز أيضا للإصابة، وسيضطر فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، لتكرار ما فعله في شتاء عام 2011 وبالتحديد في يوم 25 يناير بعدما قام بضم المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور بسبب خضوع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لعملية جراحية.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن ريال مدريد أمامه ثلاثة اختيارات في الميركاتو الجاري، أولهم مهاجم باهظ الثمن وهو الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي يرفض تجديد عقده مع إنتر ميلان الإيطالي ويطالب براتب سنوي بقيمة 24 مليون يورو، وفي حالة تحرك الريال لضمه فعليه دفع قيمة شرطه الجزائي بقيمة 110 مليون يورو للإنتر وتحقيق مطالب اللاعب المادية.

ويعود الأختيار الثاني كمغامرة للمدرب سولاري، وهو عودة اللاعب البرازيلي الشاب رودريجو إلى البيرنابيو، حيث يحق للملكي أن يطالب بعودته من الإعارة من نادي سانتوس البرازيلي، وسيكمل اللاعب عامه الـ 18 يوم الأربعاء المقبل.

بينما الأختيار الثالث سيكون المهاجم البولندي كرزيستوف بياتيك، البالغ من العمر 23 عاما ولاعب نادي جنوى الإيطالي وثاني هدافي الدوري الإيطالي بعد كريستيانو رونالدو برصيد 13 هدف.