ليفربول يستقر على هدفه في الميركاتو الشتوي

رياضة

كلوب
كلوب

يتصدر فريق ليفربول  جدول ترتيب الدوري الانجليزي  الممتاز لكرة القدم بفارق 7 نقاط عن مان سيتي صاحب المركز الثاني، وذلك بعد فوزه على برايتون، أمس السبت.

وسجل النجم المصري محمد صلاح  الهدف الوحيد من ركلة جزاء، ليعود فريق المدرب الألماني يورجن كلوب لطريق الانتصارات.

وشهد مستوى ليفربول بعد بعض الانخفاض خلال الفترة الأخيرة، كما تعرض بعض لاعبي الفريق لإصابات أثرت بشكل كبير على المستوى، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حاجة الريدز في التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الميركاتو الشتوي الجارية حاليًا.

ووفقًا لصحيفة «سكوتيشان صن» الأسكتلندية، فإن ليفربول مهتم بالحصول على توقيع جناح فريق سيلتيك الأسكتلندي جيمس فورست.

وأفاد التقارير، أن يورجن كلوب كان يراقب اللاعب لعدة أشهر، وأبدى إعجابه بمستواه، واستقر على التعاقد معه.

وسجل اللاعب صاحب الـ27 عامًا 17 هدف مع فريق سيلتيك، ويعتبر من أهم عناصر الفريق الأسكتلندي، وتبلغ قيمته السوقية 8 مليون جنية إسترليني.

فوز هام

وعاد ليفربول  لدرب الانتصارات في البريميرليج بفوز صعب من ملعب مضيفه برايتون آند هوف، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من الدوري الانجليزي.

وعلى ملعب (فالمر)، يدين الريدز بالفضل في هذا الانتصار لـ«الملك المصري» محمد صلاح صاحب هدف النقاط الثلاث الوحيد في الدقيقة 50 من ركلة جزاء تسبب فيها أيضا، ثم نفذها قوية على يسار الحارس ديفيد بوتون.

ورفع أفضل لاعب في القارة السمراء منذ أيام رصيده التهديفي في المسابقة لـ14 هدفا يتربع بها على عرش الهدافين إلى جانب الثنائي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، أرسنال، وهاري كين، توتنهام هوتسبر.

وبهذا يعود رجال الألماني يورجن كلوب لتذوق طعم الانتصار في المسابقة بعد السقوط في الجولة الماضية (2-1) على يد مانشستر سيتي.

ورفع ليفربول رصيده لـ57 نقطة ليبتعد مؤقتا بالصدارة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الذي سيستقبل وولفرهامبتون مساء الإثنين في ختام الجولة.