الأزمات "تنهش" في جسد ريال مدريد لأول مرة منذ سنوات

رياضة

ريال مدريد
ريال مدريد

يعيش نادي ريال مدريد أسوأ مواسمه بعد رحيل كريستيانو رونالدو والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث يوجد حاليا صراع وأزمة كبيرة بين إيسكو وسانتياجو برنابيو مدرب الفريق الأول حالياً.

وتعتبر أزمة سولاري وإيسكو ليست الأولى من نوعها قد دقت أبواب فريق ريال مدريد مشاكل أخرى ضربت علاقة بعض المدربين مع لاعبيهم في السانتياجو برنابيو.

ورصد صحيفة "الماركا" الإسبانية بعض المشاكل التي ضربت ريال مدريد على شاكلة إيسكو وسانتياجو سولاري:

- ديل بوسكي × كاسياس:
في موسم 2001/2002؛ اعتمد ديل بوسكي على المخضرم سيزار الذي حرس عرين ريال مدريد وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكن الإصابة منحت كاسياس الفرصة وقدم مستوى مميز.

- كابيلو × بيكهام:
ظنّ ديفيد بيكهام أن موسم 2006/2007 سيكون الأخير له في ريال مدريد، خاصة بعد رحيل فلورنتينو بيريز من الرئاسة، ولذلك وقع في منتصف الموسم على عقد ينتقل بموجبه إلى لوس أنجلوس جالاكسي في الصيف.

وقرر فابيو كابيلو بسبب ذلك طرده من التدريبات الجماعية للفريق لمدة 33 يوماً قبل أن يعود ويسجل ضد سوسيداد، وانتهى الخلاف بين بيكهام وكابيلو بالعناق بعد التتويج.

- مورينيو × كاسياس:
يبدون أن كاسياس "تخصص" أزمات مع المدربين وهذه المرة كان مع مورينيو الذي يمتلك هو الآخر سجل واسع من الخلافات مع اللاعبين، وكان كاسياس في فترة تواجد مورينيو مستواه ضعيف لذا؛ فضّل مورينيو حراس آخرين عليه.

- زيدان × رودريجيز:
قرر زيدان اللعب بثلاثية "بي بي سي" لذا كان يجب على جيمس رودريجيز القتال على مركزه إلا أن اللاعب في نهاية الأمر انتقل إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة حتى الآن.