تشيلسي يقترب من ضم لاعب ريال مدريد السابق

رياضة

تشيلسي
تشيلسي

بدأ نادي تشيلسي الخطوات الرسمية من أجل إتمام التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم ميلان، المعار من يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الأحد، إلى قيام تشيلسي بالتواصل بشكل رسمي مع إدارة يوفنتوس في الفترة الحالية، من أجل إتمام صفقة هيجواين قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن السيدة العجوز يهدف لحصول البلوز على خدمات هيجواين معارا حتى نهاية الموسم، مع وضع بند بشرائه نهائيا بآخر الموسم، بعد دفع 36 مليون أسترليني، وهو نفس الرقم الموجود في عقد اللاعب مع ميلان.

وتواجد وكيل وشقيق اللاعب في مدينة لندن خلال الأيام الماضية، من أجل الاتفاق على البنود الشخصية لعقد هيجواين مع تشيلسي، ويتبقى فقط الاتفاق مع ميلان ويوفنتوس.

وكان جينارو جاتوزو، مدرب نادي ميلان، قد أكد في تصريحات أمس، أن هيجواين يرغب بالرحيل حاليا، ومن الممكن أن تكون مباراة السوبر أمام يوفنتوس هي الأخيرة له مع الفريق.

ويهدف تشيلسي إلى تقليل قيمة الانتقال النهائي للاعب، خاصة أن سياسته عدم التعاقد مع لاعبين فوق 30 عامًا، بينما يبلغ هيجواين 31 عام الآن، وهو ما يزيد شكوك النادي للتعاقد معه بشكل نهائي.