نجم ليفربول على ردار ريال مدريد

رياضة

لاعبي ليفربول
لاعبي ليفربول

تلقى ريال مدريد الإسباني عرضاً من أحد الوكلاء للتعاقد مع الظهير الأيسر ألبرتو مورينو نجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ريال مدريدهو واحداً من عمالقة القارة الأوروبية والذي يتم عرض عليه العديد من اللاعبين أسبوعاً بعد أسبوع ويوماً بعد يوم، حيث يُعرض عليه اللاعبون من جميع أنحاء العالم من جانب الوكلاء والوسطاء.

أحدث الأسماء المعروضة على النادي الملكي، كان اللاعب الإسباني ألبرتو مورينو الظهير الأيسر لليفربول، والذي يقترب من الرحيل عن ملعب أنفيلد رود وهو ما كشف عنه الديفنسا سنترال.

مشوار مورينو في أنفيلد رود يقترب من خط النهاية، حيث يرغب اللاعب في العودة من جديد إلى الليجا، رغم إمتلاكه عرضاً لتجديد عقده مع الريدز، لكن اللاعب لا يرغب في البقاء في إنجلترا.

ويمتلك اللاعب عروضاً من الدوري الإنجليزي وأخرى من إيطاليا، إضافة لفريقه السابق إشبيلية الذي يرغب في استعادته من جديد صفوف الفريق الأحمر.

وتم عرض اللاعب على الفريق الملكي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون حلاً فورياً لأزمة الجبهة اليسرى في ريال مدريد والتي تعاني حال غياب البرازيلي مارسيلو.

الجبهة اليسرى في الريال تمثل أزمة في صداع الجهاز الفني، في ظل عدم الثقة في اللاعب الشاب رجويلون، إضافة  للحديث عن احتمالية رحيل مارسيلو في الصيف المقبل، في ظل وجود اهتمام قوي من يوفنتوس الإيطالي.

رغم رغبة اللاعب الإسباني في الخروج من قلعة الريدز، إلى أن خطط الميرينجي لا تشمل أي تعزيزات للجبهة اليسرى على الأقل في انتقالات الشتاء الحالي.

يذكر أن ريال مدريد يعاني من موسم ضعيف في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة الماضية، وهو ما سيجعل النادي يفتح خزائنه في الصيف لعقد صفقات قوية.

الريال ينتظره مواجهة محفوفة بالمخاطر مساء اليوم الأحد في الدوري الإسباني، حيث سيلاقي نظيره فريق ريال بيتيس.

وتلقى سولاري مدرب ريال مدريد أنباءً سارة وذلك قبل مباراة فريقه الهامة أمام ريال بيتيس، حيث أن النجم البرازيلي فينيسوس جونيور نجم الفريق قد تحسنت حالته بصورة كبيرة .

ومن المحتمل أن يكون متواجداً رفقة الفريق في مباراته أمام بيتيس بعدما كان خارج حسابات سانتياغو سولاري مدرب الفريق بصورة كبيرة. 

وكان فينيسوس قد تعرض للاصابة بارتفاع في درجة الحرارة لكن حالته تحسنت بصورة كبيرة وبشكل أسرع مما كان يتوقعه أي شخص حيث من المفترض أن يكون لائقاً للسفر رفقة الفريق الى اشبيلية.

فينيسوس كان يعاني من ارتفاع في درجة حرارته وصلت الى 39 درجة إلا أن شفائه يسير بصورة أسرع وانخفضت درجة حرارته بصورة كبيرة ومع ذلك يعاني من بعض الآلام في الحنجرة ولا يشعر بالراحة الكافية لبذل كامل جهده بالمباريات.