رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير بث مباشر

بث مباشر

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يلتقي فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الثاني، المان يونايتد يطمح في الوصول إلي المركز الخامس ونفس نقاط نادي الجانرز، والذي خسر بالأمس أمام نادي وست هام يونايتد فهل يستغل المدرب المؤقت سولشاير هذا العام في زيادة التحفيز للاعبي الشياطين الحمر، أم سيكون هناك بعض التراخي بعد النشوة الكبيرة التي تحصل عليها الفريق في الفترة الماضية جراء سلسلة من الإنتصارات، ولكن هذا الإختبار سيكون أصعب إختبار في تاريخ المدرب النرويجي المؤقت، فهل ينجح به أم سيكون لنادي توتنهام رآي آخر.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

رابط مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد مباشر في لقاء اليوم الأحد 13 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة توتنهام اليوم ضد مانشستر يونايتد
ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير مباشر، علي موقعكم المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.