كواليس الرتوش الأخيرة لصفقة الأهلي المصري المنتظرة

رياضة

اليمن العربي

أتم النادي الأهلي المصري اتفاقه مع إدارة إنبي بشأن التعاقد مع حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق البترولي خلال شهر يناير الجاري، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

ويضع مسؤولو الناديين الرتوش الأخيرة قبل إعلان الصفقة بشكل رسمي، والتي ستصبح السابعة للأهلي بعدما ضم من قبل: محمد محمود ومحمود وحيد ورمضان صبحي وحسين الشحات والأنجولي جيرالدو وياسر إبراهيم.

قيمة الصفقة

وصلت قيمة الصفقة إلى 30 مليون جنيه بعد اتفاق الناديين على رفع قيمة العرض المالي.

وقدم الأهلي في البداية عرضاً قيمته 15 مليون جنيه، بجانب إعارة 3 لاعبين لإنبي، إلا أن الأخير رفض ذلك وطلب رفع قيمة العرض إلى 25 مليون جنيه، وحدد 3 لاعبين للانضمام للفريق البترولي وهم أحمد ريان وأحمد حمدي وهشام محمد، وهو ما رفضه الأحمر وتوقفت المفاوضات.

وذكر موقع كووورة أن  الاتفاق تم بين الناديين على سداد 30 مليون جنيه، وتجرى مفاوضات لإعارة أحمد علاء أو رحيله نهائياً لإنبي، ويتم التفاوض حاليا حول دخوله ضمن الصفقة من عدمه.

توقيع قديم

حصل النادي الأهلي على توقيع حمدي فتحي، منذ 4 أشهر كاملة بعدما تفاوض محمد فضل، مدير التعاقدات الأسبق بالقلعة الحمراء، مع اللاعب.

وكان فضل ينتظر إشارة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لحسم الصفقة بشكل رسمي بعدما بدأ المفاوضات مع إدارة إنبي.

وتمسك اللاعب بالرحيل للأهلي وأعلن تمرده على الفريق في الفترة الأخيرة، وطلب إتمام انتقاله للفريق الأحمر.

ترحيب علي ماهر

رحب علي ماهر المدير الفني لإنبي برحيل حمدي فتحي، بشرط توفير لاعب بديل أو إتمام صفقة تبادلية للاستفادة من بعض لاعبي الأهلي.

وحدد علي ماهر 3 مراكز لتدعيمها من الأهلي وهي الوسط المدافع والجناح وصانع الألعاب.