رئيس الوزراء يزور شركة مصافي عدن للإطلاع على أضرار الحريق .. صور

أخبار محلية

اليمن العربي

زار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك، صباح اليوم، شركة مصافي عدن للإطلاع على أضرار الحريق الذي اشتعل في الخزان رقم 313 يوم الجمعة الماضية وتم إخماده امس .

وأستمع عبدالملك من المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد البكري، إلى شرح حول الجهود التي بذلها فرق الأطفاء التابعة للمصفاة من أجل إحتواء ومحاصرة الحريق وإخماده والصعوبات التي تعاني منها المصفاة وإحتياجاتها للإضطلاع بدورها والعودة إلى سابق عهدها .

وأطلع رئيس الوزراء خلال الزيارة على وسائل السلامة والإطفاء التابعة للمصفاة .. مشيداً بالجهود التي بذلت من أجل منع وقود أي كارثة محتملة بسبب هذا الحريق .

كما زار رئيس الوزراء، ومعه نائب وزير النفط والمعادن، الدكتور، سعيد الشماسي، المشاريع التي تقوم المصفاة بتنفيذها في الوقت الحالي ومنها مشروع محطة الكهرباء ومشروع الجسر الجديد .
ٱخر مستجدات الحريق في خزان شركة مصافي عدن رقم 313 ..

أعلنت شركة مصافي عدن، أمس، إخماد الحريق بشكل كامل .. موضحة أن الإنفجار الذي سمع عصر اليوم السبت نتج في نفس الخزان ناجما عن الضغط الذي حدث عقب وصول النار إلى قاع الخزان الذي واصل اشتعاله منذ مساء أمس وحتى اليوم بعد نجاح فرق الاطفاء التابعة للشركة في احتواءه ومحاصرته وعزل الخزان المشتعل عن باقي الخزانات.

واسفر الانفجار الاخير عن اصابات متفاوتة في صفوف العمال الدين كانوا يراقبون إنحسار النار .

أكدت الشركة أن حادث الحريق قد انتهى تقريبا وليس هناك أي خطورة، وأن الشركة ستبدأ بالتعاون مع السلطات الامنية للتحقيق في اسباب نشوب الحريق ..