ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بالتفاصيل| فالفيردي يكشف حقيقة انتقال نيمار لبرشلونة

الأحد 13/يناير/2019 - 03:09 ص
بالتفاصيل| فالفيردي يكشف حقيقة انتقال نيمار لبرشلونة
 
رد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، اليوم السبت، على إمكانية التوقيع مع مهاجم جديد، في سوق الانتقالات الشتوية، بعد رحيل منير الحدادي إلى إشبيلية.

وخلال المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة فريقه مع إيبار، غدًا، في الجولة الـ19 من الليجا، على ملعب كامب نو، قال فالفيردي: "يجب أن نقيّم إمكانية ضم مهاجم جديد في يناير.. من الواضح أن هناك فراغ بعد رحيل منير".

وتابع: "سندرس الأمر، وسيتم وضع الظروف الاقتصادية في الاعتبار.. الآن سنضطر للبحث عن مهاجمين في الفريق الرديف، لدينا أبيل وهو مصاب، وكذلك موخيكا، الذي لن يستطيع المشاركة غدا".

وحول المنافس، قال فالفيردي: "هم لديهم فكر واضح تحت قيادة مينديليبار (المدرب).. إيبار من الفرق التي تجيد إحراز الأهداف من الهجمات المرتدة، سيأتون للضغط علينا، ويجب أن نتغلب على ذلك، ونستفيد من الأخطاء".

وبشأن كوتينيو، أجاب: "على مدار الموسم يكون للجميع فرصة للمشاركة، كوتينيو لعب مباريات رائعة، وعليه أن يتحسن مثل أي لاعب آخر".

وأردف: "أفضّل التركيز على الأشياء الجيدة التي يقوم بها (كوتينيو)، مثلما فعل عثمان ديمبلي وأرتورو فيدال من قبل.. كوتينيو وديمبلي لعبا مباريات مهمة معا، مثل لقاء إنتر ميلان".



وبخصوص إمكانية إشراك كوتينيو كمهاجم وهمي، رد المدرب الإسباني: "أنا لم أختبر ذلك، ولا أعرف هل يمكن أن يحدث أم لا، لقد بحثت عن خيارات أخرى، لأن كوتينيو يجيد اللعب أفضل على الأطراف".

وفيما يتعلق بالأنباء عن رغبة نيمار في العودة للبارسا، قال: "لم يتصل بي أحد ليقول لي مثل هذه الأمور.. هو لاعب عالمي من الدرجة الأولى، ونحن صارمون عند الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى.. إنه الآن في باريس سان جيرمان، ونحن نحترم هذا النادي كثيرا".

وعن فرصة ميسي لإحراز الهدف رقم 400 في الليجا، أجاب فالفيردي: "لا أعرف ماذا أقول، هذا الرقم بعيد عن متناول الجميع، آمل حقا ان يصل إليه".

وأوضح أنه غير قلق، من رئاسة جيرارد بيكيه لنادي أندورا، مؤكدًا أن المدافع الإسباني "يمر بموسم رائع"، ومثل هذه الأمور لن تشتت تركيزه.

واختتم تصريحاته، بالرد على ارتباط اسم موراتا ببرشلونة، حيث قال: "مثلما تحدثت عن نيمار.. هو (موراتا) لاعب رائع ونحن نحترمه للغاية، لكنه يلعب لفريق آخر".

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
اليابان
-
x
13:00
-
السعودية
استراليا
-
x
16:00
-
اوزبكستان
الامارات
-
x
19:00
-
قيرجيزستان
الدوري الألماني
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الدوري الإنجليزي الممتاز
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
ايبار
-
x
22:00
-
اسبانيول
الدوري الإيطالي
جنوى
-
x
16.00
-
ميلان
يوفينتوس
-
x
21:30
-
كيفو