ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

كأس آسيا.. المنتخب يخسر مباراته الثانية ويلعب على فرصة أفضل 4 ثوالث

السبت 12/يناير/2019 - 05:57 م
كأس آسيا.. المنتخب يخسر مباراته الثانية ويلعب على فرصة أفضل 4 ثوالث
صورة أرشيفية
اليمن العربي ـ متابعات
 
تمكن المنتخب العراقي من تحقيق فوز مريح على نظيره اليمني بنتيجة 3-0، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا المقامة في الإمارات.

وامتلك  المنتخب العراقي المباراة زمام المباراة بتسجيله هدفين في الدقيقتين 11 و19، عن طريق مهند عليوبشار رسن، ليتراجع مستوى المباراة بعدها حتى نهايتها.

و تمكن البديل علاء عباس تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، مستغلا تمريرة رأسية من زميله أحمد ياسين.

و أصبح المنتخب العراقي خامس المتأهلين لدور الـ16 في البطولة، مع منتخبات إيران والأردن والصين وكوريا الجنوبية.

و رغم تلقيه الخسارة الثانية على التوالي، لا يزال الأمل حاضرا للمنتخب الوطني بالتأهل، حيث قد يلحق بمقعد بين أفضل 4 ثوالث في البطولة، إذا ما حقق الانتصار في المباراة الأخيرة على فيتنام.

و كان المنتخب الوطني قد مني بخسارة قاسية في افتتاح مبارياته في بطولة «كأس آسيا» لكرة القدم، المُقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أمام نظيره الإيراني، حيث انتهت المباراة السابقة بنتيجة 5 أهداف من دون مقابل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

و صمد المنتخب الوطني 14 دقيقة فقط، قبل أن تتلقى شباكه أول الأهداف، بواسطة مهدي طارمي الذي تابع تسديدة زميله سردار أزمون، ليضعها في مرمى الحارس سعود السوادي، لتتلقى بعدها الشباك اليمنية هدفين متتاليين، الأول في الدقيقة 23، سجله الحارس سعود السوادي بالخطأ في مرمى فريقه، والثاني في الدقيقة 25 عبر مهدي طارمي، الذي سجل هدفه الثاني في المباراة بضربة رأس، جاء ذلك بمساعدة زميله رامين رضائيان، لينتهي الشوط الأول بواقع تقدم المنتخب الإيراني بثلاثية نظيفة.

وواصل المنتخب الإيراني تفوقه في الشوط الثاني بهدفين جديدن، سجلهما كل من سردار ازمون في الدقيقة 54، بعد خطأ كارثي من الدفاع اليمني، وأضاف سامان غودوس الهدف الخامس في الدقيقة 78، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليضع المنتخب الإيراني أول ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما يتذيل اليمن الترتيب.

وأثارت نتائج المنتخب في بطولة كأس آسيا استياء واسعا في الشارع الرياضي اليمني.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
ريال مدريد
0
x
22.30
0
ليجانس
الدوري المصري
الأهلي
0
x
18.00
0
سموحة