سولاري يتحدث عن نصحيته لإيسكو ورحيله عن ريال مدريد

رياضة

سولاري
سولاري

أكد سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد الإسباني على ضرورة تركيز لاعبيه في مباراة الغد مشيرًا أنها ستكون صعبة في ظل قوة منافسة الليجا، وتطرق للحديث عن أزمة إيسكو الأخيرة ومسألة رحيله عن النادي الملكي في الميركاتو الشتوي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة ريال بيتيس.

وتحدث سولاري على تأثير الغيابات على مباراة الغد أمام ريال بيتيس في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، قائلاً: «سنلعب من أجل الفوز كعادتنا، وهذا حقيقي وجود الكثير من الإصابات ونتمنى تعافيهم من المباريات القادمة لأننا نحتاجهم».

وعن جاهزية فينيسيوس للمباراة، أجاب سولاري: «علينا الانتظار قليلًا حتى نضع التشكيلة النهائية، وقوة مدريد دائمًا هي في الفريق، وكلنا نعلم كم هو معقد أن تدخل لاعب شاب في فريق يعتبر بطل دوري أبطال أوروبا لثلاث سنوات متتالية، ولكن فينيسيوس دخل مع الفريق وقدم أداء قوي وإيجابي».

واستكمل سولاري عن كثرة الإصابات العضلية في الفريق، مشيرًا: «لن أشبهها بالمآساة وهي أمر طبيعي في هذه المهنة وهناك العديد من التفسيرات وندرسها بروح نقدي ونحاول تقليل فترة التعافي».

وأما بالنسبة إلى وجود فرصة لإيسكو لدخول التشكيلة الأساسية في مباراة الغد، رد سولاري: «إيسكو في حالة جيدة، ونريد أن يتعافى جميع اللاعبين الغائين وحتى الأن لم نستقر على التشكيلة وسنري بعذلك من سيلعب».