منافسة شرسة بين ريال مدريد والأنتر على نجم اليوفينتوس





قالت مصادر صحفية إن ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، دخلا في منافسة قوية من أجل الظفر بخدمات مهاجم يوفنتوس.

و ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، بات هدفًا لإنتر ميلان وريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن هناك أندية أخرى مثل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد تريد ضم اللاعب، لكن ريال مدريد والإنتر هما الأكثر اهتمامًا بالحصول على خدمات ديبالا.

ويعمل بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان على التعاقد مع ديبالا، في ظل التكهنات الكثيرة التي تحوم حول مستقبل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يريد التعاقد مع ديبالا لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى يوفنتوس الصيف الماضي.

وارتفع اهتمام ريال مدريد بديبالا، بعد المستوى المخيب للآمال لهجوم الميرنجي هذا الموسم، خاصة أن الفريق بات بعيدًا عن متصدر الليجا برشلونة بـ 10 نقاط.

وباولو برونو إكسيغيل ديبالا (بالإسبانية: Paulo Bruno Exequiel Dybala)، (مواليد 15 نوفمبر 1993)، هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب في مركز الهجوم مع يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الأرجنتين.

بسبب موهبته وأسلوب لعبه المبدع في السرعة والمراوغة والتهديف يُلقب بـ "La Joya" ("الجوهرة").

بعد بداية مسيرته المهنية في الأرجنتين مع انيستتوتو في عام 2011، انتقل إلى نادي باليرمو الإيطالي في عام 2012. ولعب ثلاثة مواسم في باليرمو، موسمان في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وموسم واحد في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية وفاز به في موسم 2013–14. في عام 2015، انضم إلى يوفنتوس مقابل رسوم إنتقل قُدّرت بـ32 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين لعب أكثر من 100 مباراة مع السيدة العجوز وفاز معهم بثنائية الدوري والكأس في كل المواسم الثلاث التي لعبها معهم. وتم أختياره مرتين ضمن تشكيلة العام للدوري الإيطالي.

على المستوى الدولي شارك ديبالا للمرة الأولى مع منتخب الأرجنتين الأول في عام 2015. وتم أختياره ضمن القائمة المشاركة في كأس العالم 2018. وسجل أول أهدافه في 20 نوفمبر 2018 ضد المكسيك.