بث مباشر مباراة الاهلي وفيتا كلوب جودة عالية دوري أبطال افريقيا

بث مباشر

ارشيفية
ارشيفية

ينطلق في التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة البث المباشر لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019.
وتشهد مباراة الأهلي وفيتا كلوب مفارقة تاريخية حيث حل الأهلي وصيفًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي بعد خسارة البطولة في النهائي أمام الترجي التونسي بينما حل فيتا كلوب وصيفًا لبطولة الكونفيدرالية بعد خسارة البطولة أمام الرجاء المغربي في نهائي درامي حيث خسر فيتا كلوب مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة قبل أن يفوز في مباراة العودة بثلاثية مقابل هدف واحد كان كفيلا بفوز الرجاء المغربي بالكونفيدرالية .
ويسعى الأهلي في مباراته اليوم أمام فيتا كلوب اليوم للخروج بالفوز واقتناص أول ثلاث نقاط بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لإعادة الثقة للاعبيه وجمهوره بعد النتائج غير المرضية في الدوري العام.
موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا.
ينتظر جمهور كرة القدم في مصر وإفريقيا موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري مجموعات أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت وينظر جماهير الأهلي عودة قوية للفريق بعد دعم صفوف الفريق بعودة رمضان صبحي للفريق معارا من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي وكذلك انضمام حسين الشحات من العين الإمارتي