5 صفقات نارية منتظرة قبل غلق الماركاتو الشتوي

رياضة

ارشيفية
ارشيفية

تقترب فترة الانتقالات الشتوية، في يناير الجاري، من النهاية، ويتبقى أسبوعين فقط، على غلق باب القيد، والإعلان رسميًا عن انتهاء الميركاتو الشتوي لعام 2019.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن نادي تشيلسي كان له نصيب الأسد، حتى الآن في الميركاتو الشتوي بعد تعاقده مع اللاعب الأمريكي كرستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموندالألماني.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن تشيلسي تعاقد مع نجم متصدر الدوري الألماني، ولكنه سيكمل حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، في صفوف بوروسيا دورتموند.

وتابعت الصحيفة أن بورنموث كان مشغولًا أيضًا، حيث قام بالتعاقد مع ثنائي ليفربول، ناثانيل كلاين، ودومينيك سولانكي.

وأشارت إلى أنه من المؤكد أن يكون هناك الكثير من اللاعبين الآخرين الذي سيتنقلون من أنديتهم الحالية، قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية.

وركزت الصحيفة على أبرز 5 صفقات من الممكن أن تحدث هذا الشهر.
دينيس سواريز من برشلونة إلى آرسنال
أكدت الصحيفة الإنجليزية أن اللاعب الإسباني دينيس سواريز، هو أحد أهم الصفقات المنتظرة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعد دينيس سواريز نجم الفريق الكتالوني، أحد أهم أولويات فريق آرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتابعت الصحيفة أنه تم تقديم عرضًا رسميًا بالفعل من الفريق اللندني، لينتقل سواريز إلى ملعب الإمارات معقل الجانرز.

واختتمت أن المدير الفني الإسباني أوناي إيمري يرغب في التعاقد مع سواريز، الذي سبق له وأن لعب تحت قيادته في إشبيلية، لتدعيم الخط الهجومي للفريق.


جونزالو هيجواين من ميلان (يوفنتوس) إلى تشيلسي
حدد المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، طلبه من إدارة الفريق، لتدعيم الخط الهجومي للفريق اللندني خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشف ماوريسيو ساري أنه يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي، المعار لنادي ايه سي ميلان في الفترة الحالية.

ويعد كالوم ويلسون نجم فريق بورنموث، أحد خيارات البلوز أيضًا، بعد الرغبة في رحيل الإسباني ألفارو موراتا مهاجم الفريق.


نيكولا ميلينكوفيتش من فيورنتينا إلى مانشستر يونايتد
المدافع الصربي نيكولا ميلينكوفيتش كان على رادار فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة الماضية، عندما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا للفريق.

وأضافت الصحيفة أن فيورنتينا ليس لديه أي خطة للتفريط في مدافعهم الكرواتي، وبالتحديد في الانتقالات الشتوية الجارية.

وسيتطلب الأمر تقديم عرضًا ضخمًا من الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة، وكل هذا سيكون برغبة المدير الفني النرويجي المؤقت للفريق أولي جونار سولسكاير.


هودسون أودوي من تشيلسي إلى بايرن ميونيخ
اللاعب الإنجليزي الشاب هودسون أودوي، هو أحد أبرز المواهب الأوروبية الواعدة في الوقت الحالي، ويتطلع للانتقال إلى ألمانيا.

وقدم الفريق البافاري بايرن ميونيخ عروضًا عديدة للتعاقد مع هودسون أودوي جناح تشيلسي، ولكن حتى الآن تشيلسي رفض كل العروض المقدمة لهم.

ولا توجد نية لدى الفريق اللندني في التفريط في لاعبهم المتألق، ولكنهم قد يوافقوا في حالة تقديم عرض أكبر من قبل بايرن ميونيخ.


نيكولا باريلا من كالياري إلى تشيلسي
المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري يرغب في إضافة لاعب خط وسط جديد للفريق، بعد السماح للإسباني سيسك فابريجاس بالرحيل إلى موناكو الفرنسي.

ويرغب ساري في التعاقد مع لاعب خط وسط فريق كالياري الإيطالي، نيكولا باريلا، أو ليوناردو باريديس من فريق زينيت سان بطرسبرج.

ومن المحتمل أن ينهي تشيلسي إحدى الصفقتين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.