ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

رونالدو يفضح الشخص الذي أجبره على الرحيل من ريال مدريد

السبت 12/يناير/2019 - 10:28 ص
رونالدو يفضح الشخص الذي أجبره على الرحيل من ريال مدريد
رونالدو
اليمن العربي
 
يبدو أن ملابسات رحيل البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو عن فريق ريال مدريد الإسباني أوائل الصيف الماضي لا تزال مثار جدل في الوسط الكروي الرياضي العالمي، في ظل شغف جماهير «الدون» لمعرفة السبب الحقيقي الذي دفعه إلى إسدال الستار على علاقته بأحد أقوى أندية الكرة في العالم، وهو في أوج تألقه.

ورحل «صاروخ ماديرا»، 33 عاما، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية بلغ قوامها 112 مليون يورو، ليتألق فعليا بقميص «السيدة العجوز» في الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو» هذا الموسم، بل ويتصدر ترتيب هدافي المسابقة برصيد 14 هدفا.

وذكر موقع «جول» العالمي أن المسؤولين في «سانتياجو برنابيو» وفي مقدمتهم فلورنتينو بيريز رئيس النادي قد رأوا أن «صاروخ ماديرا» لا يستحق القيمة المادية التي كان يطالب بها نظير تجديد عقده لصالح «لوس بلانكوس».

رونالدو وفلورنتينو بيريز رونالدو وفلورنتينو بيريز


وأوضح الموقع أنه وفي الصيف الحالي ترددت شائعات مفادها أن رونالدو أراد تجديد عقده مع الفريق الملكي، وتحديدا بعدما قاده إلى التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» للمرة الثالثة على التوالي عقب الفوز على ليفربول الإنجليزي في النهائي الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايو الماضي بنتيجة 3-1.

وطالب رونالدو حينها على الأرجح الحصول على المقابل المادي الذي يستحقه بوصفه النجم الأوحد في ريال مدريد، لاسيما في ظل حصول غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني على 500 ألف إسترليني أسبوعيا، والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على 600 ألف إسترليني أسبوعيا.

لكن مطالب رونالدو، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، المادية قد قوبلت بالرفض على ما يبدو من قبل بيريز الذي رأى أن اللاعب لا يستحق أكثر من القيمة التي ينص عليها عقده آنذاك في «سانتياجو برنابيو».

ولعل هذا ما دفع رونالدو في أكتوبر الماضي إلى فتح نيران الانتقادات على بيريز، قائلا: «شعرت داخل النادي، لاسيما من الرئيس، أنهم لم يعد يقدرونني بنفس الطريقة التي كانوا يتبعونها معي في البداية».

رونالدو وميسي ونيمار رونالدو وميسي ونيمار


وأوضح رونالدو: «في الأربع أو الخمس سنوات الأولى لي في النادي، كان لدي شعور بأنني كريستيانو رونالدو».

وأضاف: «بعد ذلك، كان رئيس النادي ينظر إلي بصورة مختلفة، وكما لو كان قد أصبح من الممكن الاستغناء عني».
ش
وواصل رونالدو الحديث بقوله: «الرئيس كان يريدني لكن في الوقت نفسه، جعلني أعلم أن رحيلي لن يمثل مشكلة».
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
اليابان
-
x
13:00
-
السعودية
استراليا
-
x
16:00
-
اوزبكستان
الامارات
-
x
19:00
-
قيرجيزستان
الدوري الألماني
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الدوري الإنجليزي الممتاز
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
ايبار
-
x
22:00
-
اسبانيول
الدوري الإيطالي
جنوى
-
x
16.00
-
ميلان
يوفينتوس
-
x
21:30
-
كيفو