عاجل| ريال مدريد يهدد مبابي بالتعاقد مع نجم البرازيل

رياضة

اليمن العربي

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يتعرض للعديد من الضغوطات وبالتحديد داخل جدران النادي حيثُ يحذره الجميع من ضياع حلم ضم الفرنسي كيليان مبابي.

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن بيريز يرى في نيمار مستقبل ريال مدريد ولديه كل شيء ليقدمه في السنانتياجو برنابيو في حالة تم التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الاسبانية أن بيريز سيجد صعوبات كبيرة في التعاقد مع نيمار خصوصاً أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يريد بشدة التعاقد مع "ني" لذا؛ على استعداد لتقديم عروض مغرية من أجله، وكان اللاعب قد لمح إلى حبه لانجلترا منذ أشهر.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع صفقة قوية ومؤثرة لتعويض جماهير السانتياجو برنابيو عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق بشكل مفاجئ للجميع.

ويحاول بيريز امتصاص غضب جماهير ريال مدريد بعد ابتعاد الفريق قليلاً عن المنافسة في بطولة الليجا الإسبانية والخسائر التي تلقاها في دوري الأبطال ففقد أصاب القلق الجماهير.

ويحتل حالياً ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة بعد خوض 18 مباراة حيثُ يتصدر البارسا الجدول برصيد 40 نقطة.