بث مباشر مباراة السعودية والنمسا اليوم الجمعة 11-1-2019 كأس العالم لليد 2019

بث مباشر

بث مباشر مباراة السعودية
بث مباشر مباراة السعودية والنمسا الآن

أنهى المنتخب السعودي الأول لكرة اليد كافة استعداداته لبدء مشاركته المرتقبة غداً (الجمعة) في نهائيات بطولة كأس العالم أمام منتخب النمسا، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.
وقال مدرب أخضر اليد بوريس دينس (سلوفيني الجنسية): «جميع الأمور سارت كما هو مخطط له منذ قدومي لقيادة الدفة الفنية للمنتخب السعودي، ورغم وجود بعض الإصابات التي تعتبر غير خطره، إلا أننا جاهزون لتشريف المملكة في بطولة كأس العالم».

وأضاف: «شاركنا الأسبوع الماضي في بطولة دولية ودية ضمت منتخبات مميزة في كرة اليد وهي إسبانيا وبيلاروسيا وبولندا، واستفدنا الكثير من هذه المشاركة التي كانت خير استعداد لنا، إضافة للمعسكر الذي سبق ذلك في كرواتيا وسلوفينيا والذي خضنا خلاله عدد من المباريات الودية».

كانت هذه تفاصيل خبر أخضر اليد يفتتح المونديال بمواجهة النمسا.. غداً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.