ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

والد نيمار يكشف حقيقة عودة نجله إلى برشلونة

الجمعة 11/يناير/2019 - 05:04 م
والد نيمار يكشف حقيقة عودة نجله إلى برشلونة
نيمار وابيه
 
وصف والد نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الأخبار المتعلقة برغبة نيمار في الانتقال إلى برشلونة الإسباني بالأخبار الكاذبة، بعدما انتشرت تقارير إسبانية تؤكد وجود اتصالات بين أعضاء من إدارة النادي الكتالوني ووالده.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن والد نيمار قام بالرد على جميع هذه التقارير التي ظهرت في الساعات الماضية، والتي تشير إلى توسل نيمار لإدارة «البلوجرنا» من أجل العودة إلى برشلونة مرة أخرى، بعد رحيله في صيف 2017 إلى نادي ملعب «حديقة الأمراء» بعد فسخ عقده مع النادي الإسباني ودفع الشرط الجزائي الذي وصلت قيمته إلى 222 مليون يورو.

ونشر والد نيمار على حساب موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة لنفي هذه الشائعات وقيامه بالاتصال بجوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، 5 مرات للاتفاق على عودة اللاعب البرازيلي ورغبته باللعب بجانب ميسي وسواريز.

نيمار يتوسل للعودة إلى برشلونة
أكدت مصادر من داخل الفريق أن مكالمات والد نيمار لم تنقطع ومستمرة، بالإضافة إلى اطلاع النادي الكتالوني على بند في عقد نيمار يسمح له بالانتقال إلى برشلونة في موسم 2020 بعد دفع شرط جزائي قيمته 160 مليون يورو، ولكن المشكلة الأساسية ستكون في إتمام الصفقة بين الناديين الكتالوني والباريسي في ظل الخلافات الأخيرة بينهم بسبب اللاعب الفرنسي أدريان رابيو.

وكشفت صحيفة «إل موندو» الإسبانية، عن المحادثات الأولى في نهاية الموسم الماضي، من بينهم اعتراف والد نيمار بأن ابنه كان مخطئًا لتعاقده مع باريس سان جيرمان بالإضافة إلى أنه شعر بالإحباط، ولكن الإدارة الكتالونية فاجأت والد نيمار بعدة طلبات منها التنازل على القضية المرفوعة على برشلونة لدفع مكافأة تجديد عقده، خاصة وأن النادي الكتالوني لم ينفذ هذا البند بعد رحيل نيمار إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وأوضحت التقارير أن برشلونة دفع نصف هذه المكافأة ولكن اللاعب البرازيلي يريد الحصول على المبلغ كاملًا، بالإضافة إلى طلب إدارة «البلوجرانا» بدفع نيمار غرامة مالية قدرها 9 مليون يورو بعد فسخ عقده وعدم تتفيد بنوده والتعاقد مع نادٍ آخر، وكانت إجابة والد نيمار على هذا المطالب أن الأمور تسير في جانب آخر، بمعني أوضح ليس لديه الرغبة في التنازل عن قضية دفع المكافأة التي ستقام في 31 يناير الحالي.

جدير بالذكر أن نيمار استطاع تسجل 18 هدف خلال هذا الموسم وشارك في 21 مباراة، بالإضافة إلى صناعة 8 أهداف، ووصلت عدد الدقائق المشاركة إلى 1765 دقيقة، من بينهم 1039 دقيقة في الدوري الفرنسي، و532 دقيقة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
اليابان
-
x
13:00
-
السعودية
استراليا
-
x
16:00
-
اوزبكستان
الامارات
-
x
19:00
-
قيرجيزستان
الدوري الألماني
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الدوري الإنجليزي الممتاز
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
ايبار
-
x
22:00
-
اسبانيول
الدوري الإيطالي
جنوى
-
x
16.00
-
ميلان
يوفينتوس
-
x
21:30
-
كيفو