بث مباشر مباراة الترجي وحوريا جودة عالية

رياضة

ارشيفية
ارشيفية

يخوض نادي الترجي الرياضي التونسي مع حوريا الغيني مساء اليوم الجمعة وذلك في إطار المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الترجي التونسي مباراته مع حوريا الغيني على ملعب 28 سبتمبر وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا فريق الترجي التونسي في المجموعة الثانية برفقة أندية؛ حورويا الغيني وأورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي ونادي بلاتينوم.

وستكون بث مباشر مباراة الترجي التونسي مع حوريا الغيني في الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا مذاعة عبر قناة بي إن سبورت 1 HD.

وكان نادي الترجي التونسي قد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية بعد تخطي عقبة الأهلي في إياب المباراة النهائية بنتيجة 3-0.

وتأهل حورويا الغيني لدور المجموعات بعد أن تخطى عقبة النصر الليبي في دور 32 من البطولة الأفريقية بنتيجة 6-5.

واختار المدرب الوطني المدرب معين الشعباني 22 لاعبا ليكونوا على ذمة الفريق للظهور في الموسم الحالي في سباق رابطة الأبطال حيث كانت القائمة على النحو التالي: 

- "معز بن شريفية وعلي الجمل ورامي الجريدي وسامح الدربالي وايهاب المباركي وأيمن بن محمد وحسين الربيع وشمس الدين الذوادي وخليل شمام وعلي المشاني ومحمد علي اليعقوبي وأيمن محمود وفرانك كوم وفوسيني كوليبالي وغيلان الشعلالي ومحمد أمين المسكيني وأنيس البدري وبلال الماجري وطه ياسين الخنيسي ويوسف البلايلي وآدم الرجايبي والجزائري الطيب مزياني".