عاجل.. مدرب الأهلي يوجه رسالة نارية لنجم الفريق


حرص الأورجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على عقد جلسة خاصة مع مروان محسن مهاجم الفريق، خلال تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد لاسارتي على مهاجمه ضرورة الضغط على دفاعات المنافس باستمرار، مع التواجد بصفة دائمة داخل منطقة الجزاء، أملًا في استغلال الكرات العرضية من الأطراف.

 

كما تابع لاسارتي تعليماته للاعب العائد لقيادة هجوم فريقه مرة أخرى، بضرورة التصويب من خارج منطقة الجزاء، واستغلال نقاط ضعف المنافس في الخطوط الخلفية بالمباراة.

 

وكان لاسارتي عقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق بالمران الذي أقيم أمس على الملعب لبرج العرب، من أجل شرح نقاط القوة والضعف للمنافس.

 

وعاد مروان محسن للفريق عقب غيابه عن المباراة السابقة أمام سموحة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث، بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، وانتهت للمارد الأحمر بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري العام.

 

ويلتقي الأهلي فيتا كلوب الكونغولي، مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.