مصدر: كرستيانو رونالدو يقترب من التوقيع لنادي إماراتي براتب خيالي

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مصدر خاص لليمن العربي، إن المفاوضات بين كرستيانو رونالد نجم مُنتخب البرتغال ويوفنتوس الإيطالي وأحد الأندية الإماراتية تتقدم بين الحين والآخر، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يُحدد قبلته القادمة حتى الآن، إلا أن المصدر أشار إلى أن مسؤولي النادي الإماراتي الذي يتفاوض مع كرستيانو متفائلون بإتمام الصفقة.

 

ذكر موقع ” Entrelineas ” البرتغالي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي قد ينهي مسيرته كلاعب في الإمارات، وفي دوري الخليج الإماراتي، دون أن يحدد الفريق الذي سيلعب في صفوفه.

 

وأكد الموقع، أن العلاقة الجيدة التي تجمع النجم البرتغالي بعدد كبير من المسؤولين في الإمارات، حيث يقضي حاليًا عطلته في البلد الخليجي، قد تدفعه لإنهاء مسيرته في الإمارات، خصوصًا أن العرض المالي المقترح كبير جدًا، ويبلغ 60 مليون يورو سنويًا.

 

وذكر موقع "دون بالون" الإسباني أن رونالدو تلقى عرضا للانتقال إلى أحد الأندية الإماراتية بداية من الموسم المقبل مقابل ستين مليون يورو سنويا وهو ما يساوي ضعفي المبلغ الذي يتقاضاه حاليا مع نادي يوفنتوس.

 

ولايزال النجم البالغ من العمر 34 سنة يقدم أداء كبيرًا في يوفنتوس، فريقه الجديد، حيث يتصدر لائحة هدافي الفريق والدوري الإيطالي، الدرجة الأولى.

 

ورحل رونالدو الصيف الماضي عن ريال مدريد، في صفقة كلفت الفريق الإيطالي 117 مليون يورو ، كما أن عدة مواقع متخصصة في تقييم قيمة اللاعبين، حددت ثمنه في السوق مع بداية سنة 2019 لحوالي 130 مليون يورو، رغم تقدمه في السن.