مرتضى منصور لفرج عامر: «حسبي الله ونعم الوكيل»

رياضة

فرج عامر
فرج عامر

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تراجع مسئولو الزمالك عن إعارة باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض، إلى صفوف النادي السكندري لمدة 6 أشهر كما تم الاتفاق مسبقاً بين الطرفين.

وشدد عامر في تصريحات إذاعية على أنه لا يعلم سبب تراجع الزمالك عن إعارة مرسي، ولكنه سيدرس العقد الثلاثي بين الناديين واللاعب، وسيقوم باتخاذ الإجراء المناسب حيال ذلك الأمر خلال الساعات المقبلة.

وأوضح عامر أنه من الصعب التراجع عن قرار الإعارة حالياً، خاصة أن سموحة لا يمتلك في الوقت الحالي بين صفوفه أي مهاجمين سوى باسم مرسي، بسبب الإصابات التي تضرب الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأكمل رئيس نادي سموحة تصريحاته بالتأكيد على أنه في حال استمرار تعنت الزمالك وتمسكه بموقفه، ورفض إعارة باسم مرسي لسموحة سيتم البحث عن مهاجم بديل لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورفض عامر الربط بين بيع مدافع الفريق ياسر إبراهيم للأهلي، بتراجع الزمالك عن إعارة مرسي خاصة أن النادي الأبيض لم يتقدم بعرض رسمي من الأساس للحصول على خدمات مدافع الفريق السكندري.

وكشف عامر عن نص الرسالة التي أرسلها له رئيس الزمالك عقب بيع ياسر إبراهيم للأحمر، حيث قال له: “حسبي الله ونعم الوكيل”، ليرد رئيس سموحة على رسالته قائلاً: “لو أنا ظالم.. يبقى حسبي الله ونعم الوكيل”.