بالفيديو.. تصريح صادم من دياز لريال مدريد: كنت أفضل الانضمام لبرشلونة

رياضة

إبراهيم دياز
إبراهيم دياز

ظهر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بأن اللاعب الشاب المنضم حديثا لصفوفريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، كان يفضل الذهاب لصفوف برشلونة، الغريم التقليدي للأبيض، في صغره حين تم سؤاله.

وانضم إبراهيم دياز، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، بعد اجتيازه الإثنين الماضي، بنجاح اختبارات الكشف الطبي وتم تقديمه على ملعب سنتياجو بيرنابيو أمام الجمهور بعد انضمامه إلى الميرنجي قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة بلغت 15 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات، واحتفظ نادي مانشستر سيتي ببند في عقده حيث اشترط الحصول على نسبة 40% من قيمة اللاعب في حالة قرر ريال مدريد في المستقبل بيع اللاعب إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

لكن شبكة «90MIN» البريطانية نقلت مقطع فيديو يحتوي على رغبة اللاعب الشاب في اللعب بصفوف برشلونة، كذلك إشارته إلى أن مثله الأعلى هو اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الكتيبة الكتالونية.

وكان الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدرب الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني قد أعلن عن قائمة الفريق لخوض مباراة مساء اليوم أمام ليجانيس، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت القائمة عدة مفاجآت منها دخول اللاعب الشاب إبراهيم دياز، بعد يومين من انضمامه إلى ريال مدريد قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون يورو و5 ملايين يورو كمتغيرات.

وخلال عام 2011 كان هذا الفيديو قد ظهر والذي قال فيه لاعب مانشستر سيتي السابق الآتي مجيبًا: «أي فريق تفضل برشلونة أم ريال مدريد، فكان رده برشلونة».

وبشأن توجيه سؤال عن مثله الأعلى رد قائلاً: «أنا لا أهتم.. لكن إن كنت مثل ميسي هذا جيد، لما لا».

وتعلق إدارة النادي الإسباني آمالا كبيرة على اللاعب الشاب خلال الفترة الماضية نظرا لما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية على أعلى مستوى.


No me extrañaría nada que Brahim tuviese un perro con el nombre de Messi y ahora le vaya a poner Vinicius.

2,039 people are talking about this