يلا شوت حصري هدف جريزمان.. مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم الأربعاء 9 / 1 / 2019 كأس ملك إسبانيا

بث مباشر

مباراة أتلتيكو مدريد
مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا

يسعد اليمن العربي بكل متابعيه لمشاهدة البث المباشر اليوم الاربعاء 9-1-2019 لمباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا ضمن بطولة كأس ملك أسبانيا، دور 16 لقاء الذهاب، الأتلتيكو يطمح في تخطي نادي جيرونا، في مواجهة ستكون سهلة نسبياً علي الفريق، ولكن هناك مفاجآت كبيرة تحدث في اللقاءات الصغيرة والتي تكون في الكأس، فهل ينجح الفريق في تجنب ذلك، خصوصا أن المواجهة ستكون علي شطرين الأول في ملعب المنافس جيرونا، والثانية علي ملعب الأتلتيكو، لذا سيكون الأخير مطالب بالإنتصار أو التعادل علي أقل تقدير.

الاتليتي صاحب وصافة الليجا برصيد 35 نقطة جمعها الروخبلانكوس من 10 انتصارات و5 تعادلات و3 هزائم، وسيسعى الفريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل الذهاب بعيدا في البطولة، خاصة وأنه من ابرز المرشحين للفوز باللقب، وسيعول الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الفريق المخضرم على الثنائي دييجو كوستا وجريزمان لتحقيق الفوز في موقعة اليوم، بدون تقطيع مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم الاربعاء 9-1-2019 لايف في كاس ملك اسبانيا.

يلا شوت رابط مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 9 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ومن المنتظر أن يتم نقل بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ضد جيرونا اليوم الأربعاء 9-1-2019 لايف في كأس ملك إسبانيا في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة 20:30، عبر قناة بي ان سبورتس اتش دي 3، في بث سريع بدون تقطيع يناسب جميع السرعات لديك عزيزي المشاهد، بث حي مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم الاربعاء 9-1-2019 في كاس ملك اسبانيا

يطمح نادي أتلتيكو مدريد الخروج في لقاء الليلة بأقل الأضرار، وهي الخروج علي الأقل بنتيجة التعادل الإيجابي، من أجل محاولة التعويض في ملعبه وبين جماهيره في لقاء الإياب، فهل ينجح أمام نادي جيرونا المتحفز لطرد الأتلتيكو من البطولة أم سيفشل.

يبحث نادي جيرونا عن تحقيق فوز في ملعبه وبين جماهيره، والأهم من ذلك الحفاظ علي نظافة الشباك من أجل محاولة التعويض في اللقاء الثاني في ملعب الأتلتيكو.

تنطلق المواجهة بين فريقي أتلتيكو مدريد وجيرونا في تمام الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:30 بتوقيت القاهرة.


مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا مباشر
ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي أتلتيكو مدريد وجيرونا مباشر، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

على الجانب الأخر سيسعى فريق جيرونا لتحقيق مفاجأة باقصاء اتلتيكو مدريد من كاس اسبانيا، ويحتل جيرونا المركز التاسع برصيد 23 نقطة، جمعها الفريق من 5 انتصارات و8 تعادلات و5 هزائم، شاهد أتلتيكو مدريد ضد جيرونا في بث حي ومباشر اليوم، أون لاين مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا اليوم الاربعاء في كاس اسبانيا.