لاسارتي يكشف السبب في إصابات نجوم الأهلي المصري

رياضة

لاسارتي
لاسارتي

اعترض المدير الفني للنادي الأهلي الاورجوياني لاسارتي على أرضية ملعب التتش بنادي الأهلي بالجزيرة وهو ملعب تدريب النادي الأهلي وذلك لسوء أرضية الملعب..!!

يجب علينا بذكر أن من أهم العناصر لتجديد أي إصابة على اللاعبين أو تسبب الإصابات هو سوء أرضية الملاعب وهذا يعتبر من أولويات وأهم الأشياء لتدريبات أي فريق كرة قدم ..

وقد ذكر بعض الخبراء عالميا عن اهمية وضرورة أرضية الملاعب للاعبين والمنتخبات الوطنية إن لأرضية الملعب دورًا كبيرَا في سلامة اللاعبين من الإصابات أو حدوثها، لذا كان من الضروري الاعتناء بها والاهتمام بصيانتها، بحيث تكون خالية من العوائق والحفر والأحجار، مع الحرص علي كفاية مساحات الأمان المحيطة بالملعب لمتطلبات الرياضة، بحيث لا تشكل عائقًا للأداء الرياضي.

وأيضا حرصا على عدم تسبب أي إصابات للاعبين والتي تسببها الأرضية السيئة للملاعب و غير المستوية الأرضية التي تسهم في إصابات مفصلي الركبة أو رسغ القدم في قطع الأربطة أو التمزقات لبعض الأربطة المحيطة للمفصل أو خلع المفصل والكسور..

لذلك يجب على إدارة النادي الأهلي أن تلبي سريعا طلب المدير الفني لاسارتي حرصا وحفاظا على اللاعبين وبهذا يكون أكبر وأهم صفقة للقلعة الحمراء حتى لاتتكرر إصابات اللاعبين مرة أخرى وتلك الإصابات التي حرمته من آخر نسختين للبطولة الأفريقية .

وبذلك يعتبر  أن هذا أكبر صفقة يمكن الحصول عليها للقلعة الحمراء هي الحفاظ على سلامة لاعبيه من الإصابات لسوء أرضية ملعب تدريبه في ستاد مختار التتش

كما يذكر ان قد اصيب  اللاعبين الجدد جيرالدو باصابه في  العضلة  الضامة ومحمد محمود  الذي اصيب اليوم بقطع في الرباط الصليبي .