سانشيز يتوقع نجاح صفقات برشلونة الجديدة

رياضة

دي ليخت
دي ليخت

قال الكولومبي دافينسون سانشيز، مدافع توتنهام، اليوم الأربعاء، إنه يتوقع تألق زميليه السابقين في أياكس أمستردام، فرينكي دي يونج وماتياس دي ليخت، حال انتقالهما إلى برشلونة.

وأوضح سانشيز: "دائما يكون الأمر صعبا عند الحديث عن برشلونة.. تغيير جو لا غنى عنك فيه، ولديك داخله القدرة على اللعب 90 دقيقة في كل مباراة، لتذهب إلى مكان تتنافس فيه مع أفضل لاعبي العالم.. أمر صعب ومختلف".

لكنه قال إنه "بمقتضى القدرات التي يتمتعان بها، ولا سيما في كرة قدم متغيرة تماما اليوم، يمكنهما بهدوء الذهاب (إلى البارسا) وكسب تلك الثقة والأهمية أيضا".

ووصف دافينسون لاعب الوسط دي يونج، والمدافع دي ليخت، بأنهما "شابان قادران على فعل أشياء كثيرة"، ويتمتعان بـ"القدرة على اللعب بمستوى عال".

وذكر مدافع توتنهام، في تصريحاته الصحفية: "أياكس زودهما بالفلسفة الحالية.. فهما يؤديان أداءً طيبًا للغاية في دوري الأبطال، وأهم شيء هي الرغبة التي لديهما، فأمامهما عالم كبير ويمكنهما التنافس مع أي شخص.. لقد نضجا سريعا جدا، ولهما مستقبل واعد بشدة".

كما أشار دافينسون إلى زميله الدنماركي، كريستيان إريكسن، المرتبط اسمه خلال الأسابيع الأخيرة بفريق ريال مدريد، قائلا إنه في كرة القدم الحالية يمكن توقع الكثير، لكن إريكسن "مهم" ومعروف قيمته، وينتظر أن "يستمر وقتا طويلا في توتنهام".

وفيما يخص تعزيزات محتملة خلال الموسم الشتوي للانتقالات، ألمح دافينسون إلى أنه عند الحديث عن التعاقدات، فإن المهم هو "أن من يأتي.. يأتي للمساعدة".