ذكريات سولاري تساعد ريال مدريد للثأر من ليجانيس

رياضة

سولاري
سولاري

يستضيف نادي ريال مدريد، نظيره ليجانيس، مساء اليوم الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، في معقله سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد، قد تخطى مليلية في دور الـ 32 من البطولة، بالانتصار ذهابا بنتيجة (4-0)، وإيابا بنتيجة (6-1). 

فرصة للثأر 

فجر ليجانيس، مفاجأة من العيار الثقيل الموسم الماضي، باقتناص بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الملك، على حساب ريال مدريد. 

واستغل ليجانيس، قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعد أن خسر في الذهاب على أرضه بهدف نظيف، ليُعمق جراح ريال مدريد، بالإطاحة به من البطولة بعد الفوز على الملكي بنتيجة 2-1. 

وستكون مباراة اليوم، فرصة جيدة لريال مدريد، للثأر من ليجانيس، بعد أن حانت له الفرصة بعد عام واحد فقط من هذه الواقعة. 

الانتصار الأول



لم تكن بداية عام 2019، سعيدة على ريال مدريد وجماهيره، حيث لم ينجح الفريق الملكي حتى الآن في تحقيق أي انتصار. 

وخاض الفريق الملكي، مباراتين في الليجا خلال 2019، تعادل في الأولى ضد فياريال بنتيجة (2-2)، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ 17.

وسقط ريال مدريد في ملعبه سانتياجو برنابيو، خلال اللقاء الثاني ضد ريال سوسيداد بنتيجة (0-2)، وأصبح الفارق 10 نقاط مع المتصدر والغريم التقليدي برشلونة. 

وستكون مواجهة ليجانيس، فرصة جيدة لسانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد ولاعبيه، لتعديل المسار، واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى. 

ذكرى طيبة



يملك سانتياجو سولاري، ذكرى طيبة ضد ليجانيس في بطولة كأس الملك، حين كان لاعبًا لريال مدريد، حيث التقى الفريقان في الدور الثالث من البطولة في موسم 2003-2004. 

وكان ريال مدريد متأخرًا في النتيجة (2-3)، قبل أن يُسجل سولاري هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 88، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (3-3). 

ونجح راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق، في تسجيل هدف الانتصار في الوقت الإضافي ليقود الملكي لتحقيق الانتصار (4-3)، وتخطي ليجانيس. 

وخاض ريال مدريد، 4 مباريات طوال تاريخه ضد ليجانيس في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث حقق الملكي الانتصار في 3 مباريات، وخسر مرة وحيدة.