حرب التصريات تشتعل بين قطبي الكرة المصرية.. تعرف على السبب

رياضة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أكد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي المصري، أن ناديه لن يصمت أمام أي إساءة أو تجاوز، وذلك ردًا على الاتهامات التي وجهها مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لإدارة القلعة الحمراء، بالحصول على تمويل خارجي لصفقات الشياطين الحمر.

وكتب الجارحي، عبر صفحته على موقع التواصل فيس بوك "خزينة الأهلي تحملت كافة المبالغ التي أنفقناها على الصفقات ولدينا شفافية كاملة، لا نتعامل سوى من خلال حسابات النادي الرسمية في البنوك".

وأضاف "التجاوزات أصبحت متكررة وبشكل فج، كيف يخرج شخص ليردد أكاذيب في حق الأهلي ويهاجم لاعبين تعاقد معهم في مؤتمر لا يخص سوى ناديه؟، كيف يتهم كيان مصري عريق بتلقي دعم من جهات أجنبية؟، كيف يسخر وبكل عنصرية من مواطن مصري؟".

وتابع "أين الدولة ونواب البرلمان ووزارة الشباب والرياضة من تلك الاتهامات الصادرة دون أي دليل أو سند، هل أصبحت الحصانة فوق القانون؟ أسئلة ننتظر إجاباتها من المسؤولين". 

واختتم الجارحي حديثه بقوله "النادي الأهلي لن يصمت أمام هذه التجاوزات وسنرد الصاع صاعين، ليعلم كل متجاوز قدره وليلزم حدوده".

وكان مرتضى منصور، قد وجه انتقادات واسعة لإدارة الأهلي، وصفقات الأحمر الجديدة، متهمًا النادي بضم حسين الشحات من العين الإماراتي بتمويل من شخص قطري صديق محمد أبو تريكة.