ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

تركي آل الشيخ: الترفيه قريباً سيكون على الفعاليات والسيرك والملاهي

الأربعاء 09/يناير/2019 - 10:19 ص
تركي آل الشيخ: الترفيه قريباً سيكون على الفعاليات والسيرك والملاهي
متابعات_ اليمن العربي
 

قال المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ؛ إن الترفيه في الفترة المقبلة سيكون على الفعاليات والسيرك والملاهي المتنقلة والمسرحيات، وعلى برامج تطوّر الشباب والشابات، وعلى دعم الشركات الوطنية في مجال الترفيه.

وذكر ال الشيخ في تغريدات عدة عبر حسابه في "تويتر"، صباح اليوم، قائلاً: "باب هيئة الترفيه مفتوح لكل الشركات الوطنية والعالمية، لتقديم أفكار تخدم السعوديين والمقيمين في هذه الأرض الكريمة، والترفيه ليس حفلات غنائية فقط.. هناك جوانب أخرى كثيرة للترفيه.. ومدن كالخرج وحائل والقصيم وعرعر والجوف والطائف والمدينة المنوّرة والباحة وجيزان ونجران وتبوك والأحساء والقطيف سيكون التركيز عليها، إضافة إلى المدن الكبرى كالرياض وجدة والدمام".

وتابع: هدفنا بناء ٧ صالات متعدّدة الاستخدام في الترفيه، وأدعو البنوك الوطنية والشركات الكبرى المالية إلى الاجتماع معنا في الهيئة لبحث فرص الاستثمار والتمويل، وهدفنا في الترفيه أكثر.. الطموح أكثر من ذلك متى ما وجدنا شركاء استثماريين.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه: الدعم الذي نجده من مولاي خادم الحرمين، وسيدي ولي العهد، دافعٌ لنا على بذل المزيد والمزيد.. هدفنا ترفيه ممتع ومفيد وفتح آفاق لشركات الوطنية، وطموحنا أن يجد المواطن والمقيم في نهاية كل أسبوع أماكن وفعاليات يقضي فيها أوقاتاً ممتعة له ولعائلته.

ودعا آل الشيخ؛ المبدعين إلى تقديم أفكارهم، قائلاً: كل مُبدع أو صاحب مشروع ترفيهي أبوابنا مفتوحة لك ولا تحرمنا زيارتك، وإذا كانت فكرتك أو مشروعك مفيداً وناجحاً ستجد كل الدعم من هيئة الترفيه.. "أخواتي السعوديات نحتاج إلى أفكاركن واقتراحاتكن وسندعم المبدعة فيكن في مجال الترفيه".

 

واختتم تغريداته بقوله: "رضاكم هدفنا وواجبنا الذي وضعنا ولاة أمرنا -أعزهم الله- له.. لا تبخلوا علينا بالنصيحة والدعم لترفيهٍ أجمل في مملكتنا الحبيبة.. لن ننجح دون دعمكم ونصيحتكم واقتراحاتكم.. لا تبخلوا علينا.. في الانتظار".

 

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
ريال مدريد
0
x
22.30
0
ليجانس
الدوري المصري
الأهلي
0
x
18.00
0
سموحة